شيماء فرغلي تكشف تفاصيل زواجها السري من الراحل سعيد صالح

فن ومشاهير

أرملة سعيد صالح الثانية تكشف تفاصيل علاقتهما وزواجهما السري

10 حزيران 2021 18:35

حلت الفنانة الشابة شيماء فرغلي، أرملة الفنان المصري الراحل سعيد صالح، مساء يوم أمس الأربعاء، ضيفة على برنامج " ونقول كمان"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين الخطيب المذاع عبر شاشة قناة النهار المصرية، وخلال اللقاء روت أرملة سعيد صالح تفاصيل زواجهما السري، مؤكدة على أنهما تزوجا بعد علاقة عاطفية جمعتهما على مدى سبع سنوات.



أرملة سعيد صالح

وصرحت النجمة الشابة أنهما تزوجا سراً عن ابنته، بهدف الحفاظ على مشاعرها وعدم جرحها، لاسيما وأنهما كانتا صديقتين مقربتين، مبينة أن هذه الصداقة تحولت لعداء بعد معرفة ابنته بارتباطهما، موضحة أنهما قاما بإطلاعها على الأمر بعد زواجها واستقرارها.

وأن العداوة والقطيعة، استمرت بينهما بعد وفاة الراحل ولم تكسر إلا مؤخراً، بعد لقائهما في بعض الأماكن العامة وتبادلهما التحية والسلام.

وقالت شيماء أن علاقتها بـ الراحل بدأت قبل معرفتها بـ ابنته وتقربهما لبعضهما البعض، وأضافت:" التقينا في إحدى المسرحيات ولفت نظره بأدائي حينها.. ورشحني بعدها للمشاركة في إحدى مسرحياته.. شهرنا بالانجذاب لبعضنا البعض.. وتقدم مني بطلب الزواج في المسرحية.. إلا أنني رفضت فتمنع عن محادثتي..".

وتابعت:" بعد ذلك تابع أخباري وحالتي بعد مرضي وتشخيص إصابتي بالخطأ بـ فيروس في الكبد.. وزواجنا تم بعد سبع سنوات من تعارفنا.. إذ أنني عدلت عن قرار رفضه بعدما وقعت في حبه.. فأنا في البداية كنت أحترمه جداً ورفضت طلبه بالزواج مني بسبب الفارق العمري فيما بيننا فقد كنت صغيرة.. إلا أنني أحببته بعد فترة من تقاربنا".


شيماء فرغلي الزوجة الثانية للفنان الراحل سعيد صالح

وعن رأيها الآن بالانتقادات التي طالت زواجهما بسبب الفارق العمري بينهما، أوضحت شيماء فرغلي أنها لا تعترف بـ فرق العمر في الحب، قبل أن تكشف بعض تفاصيل علاقتها بـ الفنان الراحل سعيد صالح، مشيرة إلى أن ابتعادها عن عالم الفن جاء بناءً على رغبته حيث ارتدت الحجاب وحفظت بمساعدته القرآن.


وأوضحت شماء فرغلي، أن السبب وراء عودتها إلى الوسط الفني وتخليها عن الحجاب، بسبب مرضه، حيث أنها بقيت إلى جانبه ولم تتخلى عنه بل على العكس عادت للعمل من أجل مساندته بالعلاج ودفع تكاليف علاجه.