رعش يخطب هند القحطاني

فن ومشاهير

رعش يتقدم من هند القحطاني بطلب الخطوبة ويكشف عن المميزات التي تجمعهما.. فيديو

11 حزيران 2021 10:23

فاجأ المدون السعودي رعش متابعيه، بـ تقدمه من مواطنته المدونة هند القحطاني بـ طلب الخطوبة، وقال مشهور السناب شات في فيديو قصير، أطل فيه يوم أمس الخميس، تحدث فيه عن أوجه الشبه التي تجمعه بـ هند القحطاني قبل أن يؤكد اختلافهما في بعض الأمور، قائلاً:" نختلف في بعض الأمور ولكن هذا لا يلغي للود قضية".



رعش يخطب هند القحطاني

وصرح رعش في بداية المقطع المرئي بالأسباب التي دفعت به لخطوبة هند، وقال:" هناك فيديو لهند القحطاني شرحت فيه رغبتها بـ الزواج من سعودي لايتدخل بها وبقراراتها.. وبعد مشاورات عديدة مع نفسي.. أتقدم الآن لخطبة الشيخة هند القحطاني.. وذلك على الرغم من أن لدي بعض التحفظات عليها.. ولكن لايفسد للود قضية..".

وتابع المدون السعودي شارحاً الصفات التي تجمعه بـ مواطنته:" أنا رجل لدي مميزات من هند القحطاني.. انظروا أنفي مثل أنفها.. ووجهي طويل مثل وجهها.. هي طويلة وأنا أيضاً طويل القامة.. أنا رجل أحب القهوة والطبيعة مثلها وصادق.. أطل عليكم على طبيعتي ولو تزينت أصبح ملك جمال العالم..".

واختتم المشهور السعودي رعش كلامه، بالطلب من متابعيه رفع الفيديو وإيصال رسالته للمدونة الشهيرة، معلقاً:" كلموا لي الشيخة هند.. وقولوا لها ما عندنا إلا رعش يبي يخطبك".

وعلى إثره، دشنَّ نشطاء عبر تويتر وسماً حمل عنوان " رعش يخطب هند القحطاني"، وعليه انطلقت تعليقات النشطاء حول الفكرة، وفي التعليقات:" الله يرحم الرجولة ماتت ونعزيكم فيها"، ," هو درى بعذ هذا الكلام بينشهر ويالله نستقبل سبك جديدة على الساحة"، و" إن قبلت فيك هند الله يعينها عليك وعلى خفة دمك"، و" هذا وجهه مغسول بمرق كل يوم يخطب وحدة الله يرفع عنه ولا يبلانا".

و" ما يستحي هذا كل شوي يخطب ويرخص بنفسه لأجل المشاهدات"، " كيف تقول أنت مثلها ووجهك مثل وجهها هذا كلام كبير ما يطلع من إنسان صاحي".

تجدر الإشارة إلى أن المدون السعودي رعش دائماً ما يثير الجدل بـ محتوى فيديوهاته، إذ أنه يتقدم بين الفينة والأخرى بطلب يد إحدى المشهورات، حيث سبق له التقدم بطلب الخطوبة من الفنانة والمدونة الكويتية روان بن حسين، كما أعلن قبل أشهر قليلة تقدمه من العراقية ريتا محمد وخطوبته لها.