زينب العسكري تحتفل بشفاء والدتها

فن ومشاهير

زينب العسكري تثير الجدل بطريقة احتفالها بـ شفاء والدتها من عدوى كورونا.. فيديو

11 حزيران 2021 10:58

احتفلت الفنانة البحرينية زينب العسكري بـ استقرار حالة والدتها الصحية وشفائها من عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، ونشرت النجمة المبتعدة عن الساحة الفنية، شريط فيديو قصير، ظهرت فيه وهي تقبل كتف والدتها وتحنو عليها برفق.



زينب العسكري

وأبدت الكاتبة والمنتجة البحرينية سعادتها الكبيرة بـ استقرار حالة والدتها وشفائها، بتعليق مقتضب، أرفقته بالمنشور، حمدت فيه الله على النعمة التي منَّ عليها بها، قبل أن تشكر متابعيها على مساندتهم لها بالدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل.

وكتبت:" ألف الحمد لله على سلامة أمي الغالية.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم.. أن يمتعها بـ الصحة والعافية.. أحبابي إن قلت شكراً فشكري لن يوفيكم حقكم.. شكراً لدعواتكم الصادقة.. شكراً لكم على ما قدمتموه لي من أحاسيس صادقة نابعة من قلوبكم.. حفظكم الرحمن ولا حرمني الله منكم.. أخوة وأخوات.. أسأل الله عز وجل أن يمتعكم بـ الصحة والعافية.. ودام الله عطائكم وأسعد قلوبكم الجميلة..".

بينما ظهرت العسكري في المقطع المصور، وهي توثق احتفاظ والدتها بالهدايا داخل غرفتها، ولاسيما تلك التي أرسلتها لها، وهو ما اعتبره بعض النشطاء استعراضاً غير مبرر، كما انتقد البعض تصويرها لنفسها وهي تقبل كتف والدتها، مما دفع الفنان للرد موضحة أنها تتفاخر بالعلاقة الوطيدة والمحبة التي تجمعها بوالدتها.


وفي التعليقات:" بكيت والله.. ألف الحمد لله على سلامتها.. وما تشوف شر أم الغالية"، و" الحمد لله الله يشافيها ويعافيها ويطول بعمرها يا رب"، و" إستأنست وايد على الخبر"، و" الحمد لله على سلامتها خطاها السوء".

وجاء هذا بعد أحد عشر يوماً من دخول والدة زينب العسكري إلى المستشفى، بعد ثبوت إصابتها بعدوى الجائحة الفيروسية، وهو ما أعلنت عنه الفنانة البحرينية في فيديو قصير، خرجت به باكية، مؤكدة شعورها بالذنب لترك والدتها في المستشفى وعدم قدرتها الاعتناء بها في المنزل جراء معاناة الأولى من اعتلال في الكلى وتطلب وضعها إجراء غسيل للكلى.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة والكاتبة والمنتجة البحرينية زينب العسكري على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " بلا رحمة" الذي عرض في العام 2007 والذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" عبير عيسى، غانم الصالح، عبد الإمام عبد الله، لطيفة المجرن، أحمد السلمان".