إصابة زكي فطين عبد الوهاب بـ ورم في المخ من الدرجة الرابعة

فن ومشاهير

إصابة زكي فطين عبد الوهاب بـ ورم في المخ عقب تعافيه من سرطان الرئة

11 حزيران 2021 11:43

أصيب محبو وجمهور الفنان المصري زكي فطين عبد الوهاب بحالة من الحزن والقلق، عقب إعلانه مهاجمة الأورام الخبيثة له، وتبين إصابته بـ ورم في المخ من الدرجة الرابعة.



زكي فطين عبد الوهاب

وكشف الفنان والمخرج المصري عن تطورات وضعه الصحي، من خلال منشور مقتضب، خصصه لأصدقائه فقط عبر منصة تطبيق فيسبوك.

كتب فيه:" أصدقائي الأعزاء.. عملت التحاليل والاشعة المطلوبة.. واكتشفت للأسف أنه لدي ورم في المخ من الدرجة الرابعة.. آسف لأنني لا أرد على التلفونات.. ادعوا لي بـ الشفاء".


وقد أثارت حالة عبد الوهاب قلق جمهوره ومحبيه، كما أحدثت حالة من الصدمة عند البعض، كون تشخيص إصابته بـ ورم في المخ، جاءت بعد أشهر قليلة من إعلانه الشفاء من مرض سرطان الرئة، الذي أصيب به قبل عام ونصف العام.

إذ زف الفنان خبر شفائه للجمهور عبر منشور قصير، كتب فيه:" باي باي chemo... باي باي chemo”.

هذا وكشف النجم الشهير في وقت سابق عن طريقة تعامله مع إصابته بـ مرض سرطان الرئة، وعلق على صورة أطل بها حليق الرأس، بعد بدئه رحلة العلاج عن طريق الجرعات الكيماوية.

أنه استبق تساقط شعره بفعل العلاج وحلقه بنفسه، بهدف استباق المرض وتقبل طبيعته والمتغيرات التي ستطرأ على شكله الخارجي بفعل المرض والعلاج، مؤكداً على أنه سيتعاطى مع إصابته كما زميله الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

وكتب في فيسبوك:" أصدقائي الأعزاء هذه صورتي.. هذه ليست نيو لوك ولا شيئاً من هذا.. أنا اكتشفت أنني مصاب بـ سرطان بالرئة من شهر فقط.. أنا بخير وأتعالج..".

وأضاف:" أتعامل مع مرضي مثل الفنان فاروق الفيشاوي.. مثلما قال دور برد ويعدي.. واي مريض سرطان يجب عليه أن يتعامل معه بنفس المنطق".

تجدر الإشارة إلى أن الفنان زكي فطين عبد الوهاب، ابن الفنانة الراحلة ليلى مراد والمخرج الراحل فطين عبد الوهاب، وهو الزوج السابق للنجمة سعاد حسني الملقبة بـ سندريلا الشاشة العربية.

أعمال زكي فطين عبد الوهاب

حضر الفنان المصري الشهير في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل كوفيد 25، وهو من تأليف الكاتبة أنجي علاء، وشارك فيه إلى جانب الفنان يوسف الشريف وراندا البحيري.