الفنان رولان مهنا يطلق فيديو كليب أغنيته شو عدا ما بدا وأنا ليا قلب

فن ومشاهير

الفنان رولان مهنا يطلق فيديو كليب أغنيتيه شو عدا ما بدا وأنا ليا قلب

11 حزيران 2021 13:42

أصدر الفنان اللبناني رولان مهنا فيديو كليب أغنيتيه " شو عدا مابدا و أنا ليا قلب"، عبر قناته الرسمية على منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، ليكون هذا الكليب المصور الأول له، بعد سلسلة كليبات أطلقها بطريقة Video Lyrics.



رولان مهنا

وصوّر النجم الشاب الكليب تحت إشراف وإدارة المخرج سيرج الهليل، فيما تعاون مهنا بكلمات أغنية " شوعدا ما بدا" مع الشاعر الغنائي جيلبير نخلة وفي كلمات أغنية " أنا ليا قلب" مع الشاعر الغنائي بشير خوري، بينما لحن الأغنيتين بنفسه.

ويقول مطلع أغنية أنا ليا قلب:" أنا ليا قلب مش زي ما كنت بتعرفه.. أنا ليا قلب مش سهل تاني تجرحه جوايا جرح لو مهما حاول أصبحه أو مهما حاول افرحه حـ يبقى جرح.. ما سبتش ذكرى حلوة ليك.. عشان اداوي جرحي بيها ولا نظرة عينيك حـ رضى تاني تشوفني بيها..".

بينما يقول مطلع أغنية شو عدا ما بدا:" شو بدك قلي شو بدك.. محتار وضايع متلبك.. فهمني شو وضعي ووضعك.. بت لحظة مدري شو صرلك.. شو عدا ما بدا.. ما مبارح كنا سوى.. شو تغير يا ترى أنا ببقى أنا بجرب أني إحكي معك.. وأقعد وجرب اسمعك.. إحزر شو اللي بوجعك غيه والله ما عم بفهمك..".


هذا وتلقى الفنان الشاب رولان مهنا ردود فعل إيجابية، عقب طرحه كليبه الخاص والأول من نوعه له، حيث انهمر النشطاء على الفيديو مشيدين بأغنيتي النجم اللبناني وإحساسه وبـ الصورة الأخيرة التي خرج عليها الفيديو كليب.

وفي التعليقات:" عنجد حبيت هـ الكليب من نوعية جديدة وكلش ملفت..مبروك رولان حبيب قلبي..وهـ الأغنيتين من افضل الأغاني عندي.. برافو عليك".

و:" ألف مبروك مطرب حلو وممثل موهوب كمان.. ألف مبروك يا حبيبي"، و" كتير حلو الكليب والأغنية شيء جديد.. واو صوتك رائع ألف مبروك.. تستأهل"، و" مش معقول حلاوة صوتك".

ولعل من أبرز المتفاعلين مع جديد الفنان رولان مهنا، النجمة نوال الزغبي، التي عبرت عن إعجابها بـ العمل ككل، مغردة بالقول:" مبروك رولان بـ التوفيق.. حبيت العمل كله على بعضه.. ألف مبروك".


النهضة نيوز