الدكتورة خلود تتلقى هدية من الذهب الخالص وتتعرض لانتقادات لاذعة

فن ومشاهير

فيديو.. الدكتورة خلود تتلقى هدية من الذهب الخالص وتتعرض لانتقادات لاذعة

11 حزيران 2021 13:51

فوجئت نجمة تطبيق سناب شات، الدكتورة خلود، بـ هدية وصلتها من قبل إحدى الجهات المعلنة التي تتعامل معها، واستعرضت المدونة الكويتية الهدية التي تلقتها في فيديو قصير، وثقت من خلاله لحظة استلامها للطرد وفتحها له، وصدمتها عند رؤية محتواه والذي ضم طقماً من الذهب الخالص.



الدكتورة خلود

وفي تفاصيل الخبر، دخلت مشهورة سناب شات بحالة من صدمة عند رؤيتها لمحتوى الطرد الذي وصلها من قبل أحد المعلنين الذين تتعامل معهم، ما جعلها تعبر عن سعادتها بما وصلها قائلة:

" أروح لكم فدوة.. يا عمري والله لأنكم أنتم ذهب.. شكراً على الطقم الحلو.. الذهب ما يجيب إلا ذهب.. والله جد ضاع لساني.. هذه الهدايا التي تجعل لسان الشخص يضيع.. وما يعرف شنه يقول.. فديتكم أحبكم وايد".


وأحدث المقطع المصور ضجة بين أوساط النشطاء، الذين تداولوه عبر INSTAGRAM مبدين دهشتهم من استعراضها لطقم الذهب، فيما أبدى البعض امتعاضه من تلقي الدكتورة خلود وبعض الفاشينيستات مثل هذه الهدايا.

وجاء في التعليقات:" أنا صدقت إنه ذهب"، و" غريبة ما سوت عملية تجميل لردة فعلها الباردة"، و" شكله إكسسوار"، و" غي عادي قيمة الإعلانات إلي تقدمها لهم"، و" هي كانت لابسة الخاتم حق الطقم قبلها بأسبوع"، و" سبحان الله تجيهم هدايا ما بحاجتها"، و" يا رب لنا بت المثل"، و" على أساس أنها محتاجة الذهب.. عطوا الفقراء وربي يرزقكم مالت".

الكويتية الدكتورة خلود

وأتى هذا بعد أيام قليلة من إعلان المدونة الكويتية، أنها تنتظر إنجاز طقم أسنان من الذهب الخالص، موضحة أنها تعشق الذهب وأصبحت تكافئ نفسها به بشكل دوري، قائلة:

" أنا الحين ناطره تصميم الذهب لأسناني.. أنا كل شهر أحب أشتري لي ذهب.. ولو قطعة واحدة ما ضروري طقم كامل.. أحب أني أكافئ نفسي بالذهب.. قبل كنت لما أحب أكافئ نفسي..".

وتابعت:" كنت أنزل السوق وأشتري كثير أشياء.. بس لما كبرت عقلت.. صرت أحس إن الذهب أحسن ينفعني لبعدين إن شاء الله..".

وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة من قبل بعض النشطاء، الذين اعتبروا تصريحها مجرد استعراض غير مبرر لثروتها، فيما اتهمها البعض بـ البذخ والتبذير.