أنغام تكشف عن استعدادها لتكرار تجربة التمثيل ولكن بهذه الشروط

فن ومشاهير

أنغام تكشف عن استعدادها لتكرار تجربة التمثيل ولكن بهذه الشروط

11 حزيران 2021 14:00

أبدت الفنانة أنغام استعدادها لتكرار تجربة التمثيل والخوض مجدداً في عالم الدراما التلفزيونية خلال الفترة الحالية، في حال عرض عليها دور يتناسب مع شخصيتها ومظهرها.



أنغام

وقالت النجمة المصرية في مداخلة هاتفية، أجرتها مع أحد البرامج الحوارية، أنها لا تمانع في الفترة الحالية تكرار تجربتها التمثيلية، بعدما قدمت في العام 2013 مسلسل " في غمضة عين" مع الفنانة داليا البحيري.

وعلقت:" أنا أحب التمثيل جداً وعندي استعداد لتكرار التجربة في حال عرض عليِّ شيء جميل ومناسب.. يتلائم لمرحلتي العمرية ومظهري.. ولكن حتى اللحظة لايوجد شيء..".

وعن كيفية ضبط نفسها عند تحضيرها لأي عمل جديد، أشارت إلى أنها تعيش دائماً بحالة من القلق النابع من محبتها وشغفها بعملها، إلا أنها وعلى الرغم من هذا الأمر تملك طاقة كبيرة عند تحضيرها وإنجازها لعمل جميل، قائلة:

" هنالك دوماً حالة قلق.. أنا قلقة وأخاف.. أحب عملي جداً وأشعر بالخوف الشديد.. ولكن في الوقت عينه يبقى لدي طاقة عندما يكون هناك عمل جميل.. حيث أنني أملك مؤشر وأستطيع أن أشعر إن كان العمل سينال إعجاب الناس".


وحول الأصداء الإيجابية التي رافقت طرح أغنيتها الأخيرة " أنا بعته كتير"، أكدت النجمة المصرية أنها دائماً تراهن على إحساس الجمهور ووعيه، معلقة:" أنا دائماً أراهن على الناس.. وعلى وعي الجمهور وإحساسه.. وأرى بأنه متلقي راقي جداً.. وما يؤكد كلامي هو نجاح أغنية أنا بعته كتير..".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة أنغام أطلقت فيديو كليب أغنية " أنا بعته كتير" قبل أيام قليلة عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وتعاونت في الأغنية بالكلمات مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة وبالألحان مع إيهاب عبد الواحد و في التوزيع الموسيقي مع طارق مدكور.

ويقول مطلع الأغنية:" أنا بعته كتير و وجعته كتير.. وأنا فاكر أنه لا يمكن يوم من إيدي يطير.. وسقاني خلاص من نفس الكاس.. ولا يمكن هت قدر أقول أنه معندوش إحساس..".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة أنغام، صرحت في وقت سابق عن طرحها أغاني ألبومها الغنائي الجديد على يوتيوب، بطريقة الأغاني المنفردة على أن يكون بين كل أغنية وأخرى فترة زمنية معينة.