جوزيف عطية يطلق فيديو كليب أغنية حلوين بـ التعاون مع RODGE

فن ومشاهير

جوزيف عطية يطلق فيديو كليب أغنية حلوين بـ التعاون مع RODGE

11 حزيران 2021 15:12

أطلق الفنان اللبناني جوزيف عطية بـ التعاون مع الموسيقي Rodge فيديو كليب أغنية " حلوين"، الذي شوقا الجمهور له في وقت سابق من خلال استعراضهما لكواليس تصوير العمل في عدة منشورات، شاركاها عبر صفحاتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.



جوزيف عطية و RODGE

وطرح النجم اللبناني الشاب جوزيف عطية فيديو كليب الأغنية قبل ساعات قليلة، وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والتي بدا فيها برفقة RODGE بإطلالة صيفية منعشة لناحية المظهر واللباس والألوان.

وحاز جديد الفنان جوزيف عطية على تفاعل النشطاء الذين أبدوا اتجهوا للاستماع إلى الأغنية والذين كسروا حاجز المليون ونصف المليون مشاهدة بـ اجتيازهم هذه العتبة بنسبة مشاهدة بلغت حتى اللحظة 171.


وتقول كلمات أغنية حلوين:" يا بنات حوا كفاية شقاوة.. حيرتوا قلوبنا وعارفين كل شوية تزيدو حلاوة.. واللي يسد معاكم ده مين مهما في يوم طلعتوا عنينا.. على قلبنا حلو وراضيين.. بس يا ريت بالراحة علينا.. إزاي كده كلكم حلوين.. حلوين حلوين.. إيه أجمل منكم مين الله عـ الجو معاكم حلو.. ورغم أنكم مجانين.. لكن فعلاً طعمين.. حبة حنية.. وضحكة شقية دي بتحرك الملايين.. أنتم الفرحة اللي تهنينا.. سكر دايب في الأيام وأما تحبه الواحد فينا.. يتخلوه يطلع قدام.. يا اللي العالم أجمل بيكم وأنتوا الجنة وبرضه النار كلكم أجمل من بعضكم.. حيرتونا إزاي نختار".

آراء الجمهور على أغنية حلوين للفنان جوزيف عطية

ومن ردود افعال الجمهور على الأغنية، رصدنا لكم:" الأغنية حلوة من غير كلام"، و" كأن صوتك كفيل بإزاحة الكثير مبدع تعجز الكلمات عن الوصف جوزيفي"، و" يسعدك إلهي موفق يا رب.. التنوع رهيب عندك وكتير حلوة الأغنية"، و" أكيد حـ تكون نار وشرار"، و" الأفضل"، و" رائعة"، و" بحبك"، و" اشتقنا لهيك أغنية كثير"، و" يا قلبي ما أحلاك وأحلى صوتك".

تجدر الإشارة إلى أن الفنان جوزيف عطية تعاون في أغنية " حلوين" بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي أحمد المالكي وبالألحان مع محمد يحيى، وفي الإنتاج الموسيقي مع RODGE ، فيما صور كليب الأغنية تحت إدارة وإخراج المخرج اللبناني بسام الترك.