خوارزم شاه.. شاهد حلقات الموسم الأول من مسلسل جلال الدين خوارزم شاه على قصة عشق

منوعات

خوارزم شاه.. شاهد حلقات الموسم الأول من مسلسل جلال الدين خوارزم شاه على قصة عشق

11 حزيران 2021 17:18

عرض مؤخراً الموسم الأول من مسلسل جلال الدين خوارزم شاه على شاشة بعض القنوات الفضائية منها العربية والتركية، وعلى عكس العديد من الأعمال الدرامية التاريخية التركية، لم يحظى العمل بضجة إعلامية على الرغم من تصدره مؤشرات قوائم البحث وتساءل العديد من النشطاء عن موعد عرض والقنوات الناقلة لـ مسلسل جلال الدين خوارزم شاه.



جلال الدين خوارزم شاه الموسم الأول

نقدم لكم في هذا التقرير بعض المعلومات عن المسلسل التركي ورابط مشاهدة حلقات الموسم الأول منه على موقع قصة عشق، إلى جانب بعض المعلومات الأخرى حوله وحول الموسم الثاني من مسلسل جلال الدين خوارزم شاه والذي سيعرض كما الأول على شاشة قناتي TRT1 التركية و الفجر الجزائرية.

تألف الموسم الأول من مسلسل خوارزم شاه من ثلاثة عشر حلقة، عرضت كل واحدة منها على شكل حلقة واحدة جديدة أسبوعياً، حيث كانت تبث في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم كل اثنين على شاشة قناة TRT1 التركية، بينما كانت تعاد الحلقة بتمام الساعة الثامنة من مساء يوم الثلاثاء بشكل مترجم إلى العربية على شاشة قناة الفجر الجزائرية.

وهنا يقدم لكم موقع النهضة نيوز، رابط مشاهدة حلقات مسلسل جلال الدين خوارزم شاه على موقع قصة عشق، والذي ستتمكنون بمجرد الضغط عليه من الانتقال إلى الموقع وحضور حلقاته كاملة.

شاهد حلقات مسلسل خوارزم شاه على قصة عشق



تردد القنوات الناقلة لمسلسل جلال الدين خوارزم شاه

تردد قناة TRT1 التركية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد 11392

معدل الترميز 5/6

معامل تصحيح الخطأ 27500

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6



تجدر الإشارة إلى أن المسلسل يندرج في خانة الأعمال التاريخية الملحمية، إذ أنه يرصد في سيرته، قصة المقاتل جلال الدين خوارزم شاه، الذي خاض عدة حروب ضد ملك المغول جنكيز خان وانتصر عليه.

يذكر أن العمل سيعرض على موسمين دراميين، الموسم الأول يقوم على ثلاث عشر حلقة، ستبث باللغة التركية، كما أنها ستترجم إلى اللغتين العربية والأوزبكية، وقد تم تصوير مشاهد المسلسل بين تركيا وأوزبكستان.

ملحوظة: موقع النهضة نيوز، يتابع أخبار الموسم الثاني من مسلسل جلال الدين خوارزم شاه، وعند نقله على أي شاشة فضائية عربية أو عبر أي منصة رقمية أو موقع إلكتروني، سنقوم بـ توفيرها لكم في تقرير خاص مع إضافة روابط مشاهدة حلقات العمل في حال توفرها.

النهضة نيوز