نيللي كريم تلفت الأنظار وتتصدر بـ ظهورها مع محمد صلاح

فن ومشاهير

نيللي كريم تلفت الأنظار وتتصدر بـ ظهورها مع محمد صلاح.. صور

11 حزيران 2021 17:59

تصدرت الفنانة المصرية نيللي كريم مؤشرات محرك البحث غوغل، بـ صورة جمعتها بـ لاعب منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.



نيللي كريم

وفي تفاصيل الخبر، شاركت الفنانة الشهيرة مجموعة من الـ صور الجديدة التي جمعتها بـ اللاعب العالمي محمد صلاح عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعبرت عن الحب الكبير الذي يحظى به نجم ليفربول من خلال تعليق مقتضب، كتبت فيه:" نحبك".

وحازت الصور على تفاعل محبي النجمين المصريين من مشاهير وعامة، الذين الذين انهمروا عليها بتعليقاتهم الإيجابية التي أعربوا من خلالها عن حبهم الكبير للنجمين.

ومن أبرز النجوم المتفاعلين مع المنشور:" الفنان مصطفى درويش، النجمة ليلى علوي، طلعت أحمد، ماريو يوسف نبيل، حنين حسام"، وفي التعليقات:" فخر العرب"، و" قمرين بلدي"، و" صناعة مصرية"، و" ونحن منحبك يا نيللي"، و" نيللي مع أحد المعجبين"، و" الجدع صلاح"، و" قمر"، و" أبو مكة ونيللي"، و" النجم والقمر"، و" يا بختك"، و" الصورة حلوة مع الجميل محمد صلاح".


من جهة أخرى، نفت الفنانة المصرية كل الأخبار التي أشيعت مؤخراً حول وقوع خلاف بينها وبين مواطنها الفنان آسر ياسين، ونفت خلال استضافتها في برنامج " شيخ الحارة والجريئة" كل ما أشيع حول الأمر.

وقالت في حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، مقدمة البرنامج الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي:" لم أختلف في عمري مع آسر... ولن يحدث ذلك... أنجزنا مسلسل ونجح... والآن نعمل على مسلسل إذاعي".

وعن نجاح دورها وشهرة شخصيتها في مسلسل بمية وش، أوضحت الفنانة المصرية أنها لا ترى نجاحها منفصل عن نجاح آسر ياسين، وإنما هو نجاح لكليهما، وعقبّت على شائعة الخلاف بينهما قائلة:" الكلام هذا ليس بحقيقي على الإطلاق... وأنا لست من ذوي النفسنة... واحب أن ينجح جميع الأشخاص الذين معي...".

أعمال نيللي كريم

تنافست الفنانة المصرية نيللي كريم في موسم دراما رمضان الماضي 2021، من خلال مسلسل " ضد الكسر"، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، ومن بطولتها وبطولة كوكبة من نجوم الدراما المصرية.

على غرار:" محمد الفراج، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، لقاء الخميسي، نهير أمين، محمد السويسي، حمزة العيلي، منا عادل، تامر هاشم" وغيرهم.