معلومات عن محمد صوفان زوج الإعلامية جيسيكا عازار

فن ومشاهير

زفاف جيسيكا عازار.. تعرفوا على محمد صوفان زوج الإعلامية اللبنانية

12 حزيران 2021 10:31

احتفلت الإعلامية ومقدمة البرامج اللبنانية جيسيكا عازار، مساء يوم أمس الجمعة، بـ زفافها على خطيبها الشاب محمد صوفان في حفل ضخم، أقيم في قصر جنبلاط الكائن بمنطقة البرامية الواقعة في مدينة صيدا.



جيسيكا عازار

وجذبت العروس الأنظار بـ إطلالة ملكية من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، نسقت معها مكياج الوجه الناعم بتدرجات اللونين الوردي والبيج والمكياج لـ بسام فتّوح، فيما اهتم بتسريحة شعرها المزين العالمي طوني المندلق.

وحضر حفل الزفاف كوكبة من مشاهير الفن والإعلام، والذين حرصوا بدورهم على توثيق أجواء الزفاف بـ مقاطع فيديو وصور، نشروها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع نشر الحساب الرسمي للإعلامية اللبنانية تحضيرات الحفل.


ولعل من أبرز النجوم الذين حضروا حفل الزفاف، الفنانة السورية أصالة نصري التي شاركت العروسين فرحتهم بـ الغناء والتفاعل معهم وخبير تجميل النجوم بسام فتوح.

وتلقت العروس اللبنانية تعليقات التهنئة من محبيها في الوسط الفني والعامة، الذين انهمروا على منشوراتها الخاصة بتعليقاتهم الإيجابية، متمنين لها ولزوجها دوام الحب والوفاق والاستقرار.


معلومات عن محمد صوفان .. من هو زوج جيسيكا عازار؟

أثار ارتباط الإعلامية اللبنانية ودخولها القفص الذهبي فضول محبيها لمعرفة بعض التفاصيل عن زوجها الشاب، وبحسب بعض وسائل الإعلام، زوج جيسيكا عازار شاب من منطقة الجنوب، وهو رجل أعمال مهم ومعروف بصداقته لعدد من المشاهير.

معلومات عن الإعلامية جيسيكا عازار

بدأت الإعلامية الشابة مسيرتها في عالم المهنية كـ محررة صحافية في " نهار الشباب" الملحق بـ صحيفة النهار اللبنانية، وفي العام 2009 انضمت لفريق عمل قناة MTV إم تي في اللبنانية وعملت فيها كـ مراسلة حتى العام 2014 ، حيث انتقلت للعمل داخل القناة كـ مذيعة أخبار.

وخلال الفترة الماضية، قدمت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار برنامجاً حوارياً على شاشة القناة، استقبلت فيه عدداً من مشاهير الإعلام والفن، واستقطب برنامجها الذي قدمته تحت عنوان 40 أنظار مشاهدي الشاشة الفضية وحقق نجاحاً جماهيرياً لافتاً.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية الشابة خريجة برنامج العلاقات الدولية للعام 2019 المدرس في كلية كينيدي الملحقة بـ جامعة هارفارد في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها حاصلة على بكالوريوس في الصحافة والإعلام من جامعة سيدة اللويزة اللبنانية.