جيسيكا عازار تقبل يد أصالة نصري والأخيرة تغني للعريس

فن ومشاهير

جيسيكا عازار قبلت يد أصالة نصري بـ عفوية والأخيرة رقصت وغنت للعريس

12 حزيران 2021 11:31

تألقت الفنانة السورية أصالة نصري، بـ فستان أحمر طويل كلاسيكي عصري من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران، في حفل زفاف الإعلامية جيسيكا عازار، الذي أقيم يوم أمس الجمعة في قصر جنبلاط الأثري الكائن في منطقة البرامية، الواقعة بـ مدينة صيدا.



أصالة نصري

وفي تفاصيل الخبر، جذبت النجمة السورية المقيمة في مصر، أنظار الجمهور إليها بعد تداول عدة مقاطع فيديو، وثقت إطلالتها في حفل الزفاف، والتي تميزت بـ قصة ضيقة أبرزت رشاقتها بطريقة أنثوية كلاسيكية عصرية.

تميزت بـ قصة الكتف المكشوف مع الأكمام الطويلة، والتي زاد من جمالها بعض المجوهرات والحُليِّ النسائية من اللون الفضي، والتي نسقت معها مكياج الوجه الهادئ لناحية الألوان، والذي ميزه مكياج العينين الـ SMOKY، الذي أضفى على الإطلالة بعض الجرأة وكسر حاجز الكلاسيكية بأسلوب راقٍ دون تكلف.


وقد أشعلت أصالة أجواء الحفل بمجموعة من الأغاني التي تفاعل معها العروسين والحضور، بحماس وعفوية، ومن بينها أغنية "يسمحوا لي الكل" التي وجهتها للعريس محمد صوفان من خلال ذكر اسمه بها.



واللافت خلال الحفل هو حماس العروس جيسيكا عازار عند مباركة الفنانة لها خلال الحفل، حيث همّت وقبلت يدها بطريقة عفوية، أثارت استغراب العديد من النشطاء، عقب تداول فيديو يوثق الواقعة، والذين اجمعوا في معظمهم أن تفاعل العروس مع الفنانة ما هو دليل إلا على التواضع والاحترام.


تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار، دخلت القفص الذهبي، يوم أمس الجمعة، بـ حفل زفاف ضخم أقيم في قصر جنبلاط الأثري الواقع بمدينة صيدا الجنوبية اللبناني، وحضر الحفل كوكبة من نجوم الفن ومشاهير الإعلام وعالم الجمال، نذكر منهم:" المصمم نيكولا جبران، خبير التجميل بسام فتوح، الإعلامي محمد قيس، الفنانة أصالة نصري" وغيرهم.

أعمال الفنانة اصالة نصري

و بالعودة للفنانة السورية، شوقت أصالة جمهورها لعملها الغنائي الجديد، من خلال فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، أعلنت من خلاله أن الأغنية مهداة منها للشعب المصري وأن الأغنية ستطرح تحت عنوان " بنحبك"، مرفقة المنشور بتعليق قصير، جاء فيه:" إلى أهل مصر المحروسة.. بنحبك.. قريباً".

وهو ما أثار تفاعل متابعي النجمة أصالة نصري، الذين تفاعلوا مع إعلانها بعلامات الإعجاب والتعليقات الإيجابية التي انهمروا فيها على المنشور، ومن بينها:" أكيد عمل رائع"، و" تهبل"، و" نحبك"، و" أصالة أحبك".