حقيقة إصابة الفنانة لقاء سويدان بـ عدوى فيروس كورونا

فن ومشاهير

لقاء سويدان تكشف عن مرضها وتحسم الجدل حول إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا

12 حزيران 2021 12:08

خرجت الفنانة لقاء سويدان عن صمتها، وحسمت الجدل الذي أثير حول إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، عقب نشرها صباح يوم أمس الجمعة، منشوراً مقتضباً، طلبت فيه من محبيها الدعاء لها بـ الشفاء العاجل، معلنة أنها تصارع المرض منذ فترة وجيزة وأن تجاوب جسدها مع العلاج بطيء جداً.



لقاء سويدان

ونفت النجمة المصرية، كل ما أشيع حول إصابتها بـ عدوى وباء كورونا، قائلة:" الحمد لله والشكر لكل من دعا لي بـ الشفاء من مرضي.. لا أود الخوض في تفاصيل مرضي خلال الفترة الحالية.. وكل ما أوده وأطلبه هو الدعاء والشعور بمحبة الجمهور..".

وأضافت سويدان في تصريحها لـ جريدة الوطن المصرية، قائلة:" لست مصابة بـ عدوى فيروس كورونا.. ولو كنت مصابة به لأعلنت عن الأمر على الفور.. ولكن الموضوع بعيد عن الفيروس المستجد.. ولا أريد شيئاً الآن سوى الدعاء..".

مرض لقاء سويدان

وأتى تصريح الفنانة المصرية، عقب ساعات قليلة من كشفها عن مرضها من خلال منشور قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، كتبت فيه:

" أنا معظم الوقت بنزل بوستات لطيفة وصور شغل أو حاجات مبهجة وما بحب الأخبار الكئيبة.. بس بجد أنا محتاجة دعواتكم جداً.. لأني مريضة جداً من فترة.. وبتحسن ببطئ.. ادعوا لي في صلاتكم ومن قلبكم.. واعذروني في عدم ردي على الموبايل..".


وقد أثار منشور الفنانة الشهيرة قلق محبيها الذين انهمروا عليه داعين لها بـ الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية عليها، وفي التعليقات:" شافاكي الله وعافاكي وبدل حالك بخير حال"، و" ألف مليون سلامة عليكِ يا نجمة"، و" سلامتك يا قمر"، و" أسأل الله العظيم.. رب العرش العظيم أن يشفيكِ شفاءً لا يغادر سقما.. اللهم آمين يا رب العالمين".

أعمال لقاء سويدان

يذكر أن آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان، مسلسل " ولاد ناس"، الذي تنافست به خلال موسم دراما رمضان الماضي، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

وشاركت فيه النجمة لقاء سويدان إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" بيومي فؤاد، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صبري فواز، محمد عز، إيهاب فهمي، أحمد وفيق، هاجر عفيفي" وغيرهم كوكبة من النجوم.