تفاصيل واقعة تحرش الفنان طارق البخاري بـ نجاة خير الله

فن ومشاهير

المغربية نجاة خير الله تفجر مفاجأة وتكشف تفاصيل واقعة تحرش الفنان طارق البخاري بها

12 حزيران 2021 14:21

صرحت الفنانة المغربية نجاة خير الله بـ تفاصيل تعرضها لـ التحرش الجنسي من قبل زميلها الفنان طارق البخاري، وروت باكية ما تعرضت له من عنف واعتداء في مؤتمر صحافي، قبل أن توضح استمراره في التحرش بها بكلام نابٍ عبر منصات التواصل الاجتماعي.



نجاة خير الله

وقالت النجمة المغربية أن البخاري حاول الاعتداء عليها في كواليس تصوير أحد الأفلام السينمائية، وذلك أمام الستايلست الخاصة بها، موضحة أنه هجم على غرفتها الخاصة أثناء تبديلها لملابسها بمساعدة الستايلست، ورماها على السرير وحاول الاعتداء عليها جنسياً أمام الأخيرة.


من جهته، اتهم الفنان طارق البخاري زميلته بـ الكذب والتبلي، وقال في لقاء صحافي أن خير الله، تعمدت استدراجه للحديث معها بـ كلام خادش للحياء وخارج عن حدود الأدب، وأنه لم يبادر اتجاهها بهذا الأمر، قبل أن يؤكد على أنه مظلوم، وأن زميلته تسعى من خلال شكواها عليه والتشهير به، لفت الأنظار إليها باعتبارها لم تعد تتلقى عروض عمل.


وكانت النجمة المغربية نجاة البخاري، المبتعدة عن الساحة الفنية من أكثر من عام ونصف العام، قد فاجأت جمهورها المحب والمتابع لها عبر منصة تطبيق فيسبوك، بـ خبر تعرضها للتحرش من قبل زميلها الفنان طارق البخاري.

حيث نشرت عبر حسابها الخاص بعض التفاصيل حول الأمر، مؤكدة أنها اتخذت قرارها بعدم السكوت عن الموضوع على الرغم من مرور فترة لابأس بها على الواقعة، مبررة السبب وراء ذلك، بـ عودة البخاري لمعاكستها والتحرش بها عبر خاصية الدردشة الملحقة بحسابها في فيسبوك.


وقد أرفقت خير الله المنشور بصور توثق أسلوبه في التحدث معها، وكتبت:" أعلم كل من يحبني ويصدقني القول.. ويثق بي.. ويساندني في محنتي من النساء والرجال وهيئات حقوقية.. في أن شكايتي بإذن الله تعالى.. أخذت طريقها غلى القانون.. ليبت فيها كـ جريمة تحرش شنيع.. مورس في حقي لسنين.. وعاد منذ ثلاثة أيام ليخنقني ونحن في هذا الشهر الكريم..".

وذلك بعد أيام قليلة من تحذير واضح وصريح، كانت قد وجههته نجاة خير الله لـ زميلها الفنان طارق البخاري، هددته فيه بفضح هويته ومقاضاته.

مؤكدة أنها ضاقت ذرعاً بمعاناتها القائمة منذ سنوات، مع زميل لها، تشفع له في كل مرة زلاته، مشيرة إلى أنه عاد قبل أيام مع ساعات فجر رمضان، وأرسل لها كلاماً مسيئاً دون الاكتراث بإنذاراتها المتكررة، إلى أن استفزها للدخول معه في مشاحنة كتابية وتسجيلية.

قبل أن توضح في ختام منشورها أن كلامها بمثابة إنذار علني للفنان طارق البخاري، للكف عن محادثتها، ولاسيما وأنه تمادى معها ووصل إلى حد مغازلتها وشتم والدتها.ِ