مهاجم عربي يصبح ثاني أفضل الهدافين الدوليين بين لاعبي كرة القدم النشيطين حاليا

رياضة

مهاجم عربي يصبح ثاني أفضل الهدافين الدوليين بين لاعبي كرة القدم النشيطين حاليا

12 حزيران 2021 17:44

استضاف استاد زعبيل بنادي الوصل يوم أمس مباراة منتخب الإمارات العربية المتحدة وضيفه منتخب اندونيسيا في منافسات الجولة السابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 وكأس العالم قطر 2022 .

وفيها سحق المنتخب الإماراتي ضيفه الأندونيسي بخمسة أهداف نظيفة ليرفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني في المجموعة السابعة خلف المنتخب الفيتنامي المتصدر برصيد 17 نقطة .

وفي هذه المباراة استطاع المهاجم الدولي الإماراتي علي مبخوت من توسيع الفارق مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأصبح في المركز الثاني في قائمة أفضل الهدافين الدوليين بين لاعبي كرة القدم النشيطين حاليا.

حيث تمكن المهاجم الإماراتي، علي مبخوت، من تسجيل هدفين من أهداف فوز الإمارات على أندونيسيا ليرفع الهداف الإماراتي علي مبخوت رصيده إلى 75 هدفا دوليا، ليعود إلى المركز الثاني في قائمة أفضل الهدافين الدوليين بين لاعبي كرة القدم الذين لا يزالون ينشطون في الوقت الحالي، بفارق هدف أمام الهندي، سونيل تشيتري، الذي تراجع إلى المركز الثالث.


وكذلك وسع الهداف علي مبخوث، الفارق إلى ثلاثة أهداف بينه وبين النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي يشغل المركز الرابع في القائمة.

والجدير ذكره أن الهداف البرتغالي النجن كريستيانو رونالدو، يتصدر قائمة أفضل الهدافين الدوليين في كرة القدم والتشيطين حاليا برصيد 104 أهداف.

النهضة نيوز _ بيروت