توقيت مباراة هولندا وأوكرانيا في كأس الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

توقيت مباراة هولندا وأوكرانيا في كأس الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

13 حزيران 2021 12:23

يستضيف استاد يوهان كرويف أرينا مباراة منتخب هولندا بكرة القدم وضيفه المنتخب الأوكراني فى افتتاح البلدين لمبارياتهم في المجموعة الثالثة لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020“.

يسعى المنتخب الهولندي بقيادة المدرب فرانك دي بور، إلى إعتلاء منصات التتويج في هذه البطولة حيث يدخل المنتخب الهولندي لقاءه الأول فى اليورو بقوة بعد ان أختتم استعدادته لخوض مباراته امام اوكرانيا بوديتين، كان اللقاء الودي الاول أمام منتخب اسكتلندا وانتهي بالتعادل 2-2، وفى الودية الثانية فاز منتخب الطواحين على منتخب جورجيا بثلاثية نظيفة.


                   منتخب هولندا

في المقابل يرغب المنتخب الأوكراني في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في إحتلال مركز جيد على جدول ترتيب المجموعة.حيث خاض منتخب أوكرانيا 3 وديات ضمن استعداداته لبطولة أمم أوروبا “يورو 202″، ففى الودية الاولي تعادل أمام منتخب البحرين بهدف مقابل هدف، وفى الودية الثانية حقق الفوز أمام منتخب ايرلندا الشمالية، وفى ختام مبارياته الودية أكتسح منتخب قبرص برباعية نظيفة.


                     منتخب أوكرانيا

علما ان منتخبي هولندا وأوكرانيا لم يلتقيا من قبل فى أي مباراة رسمية، حيث ألتقيا من قبل فى وديتين عامي 2008، 2010، فاز المنتخب الهولندي فى المباراة الاولي بنتيجة 3-صفر، وفى المباراة الثانية تعادلا بنتيجة 1-1.

والجدير ذكره أن الفريقين ينافسان ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبي النمسا وشمال مقدونيا.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة

والمباراة منقولة على القنوات التالية:



النهضة نيوز _ بيروت