رانيا يوسف تستذكر لاعب نادي الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب

فن ومشاهير

صور.. رانيا يوسف تستذكر لاعب نادي الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب وتثير الشكوك حول خضوعها لـ عملية تجميل الأنف

13 حزيران 2021 14:17

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن تعرضها لـ حادث عرضي في منطقة الأنف، استدعى التدخل الطبي ووضع ضمادة على أنفها، دون ذكر ماهية الحادث وتفاصيله.



رانيا يوسف

وشاركت النجمة المصرية عدة صور جديدة عبر INSTAGRAM، تظهر شكلها بعد تعرضها للإصابة ووضع الضمادة الطبية على منطقة الأنف، وعلقت على المنشور متوجهة لجمهورها بالسؤال حول رأيه بمظهرها بعد الإصابة:" إيه رأيكم في شكلي بعد خبطة مناخيري؟".

وأطلت الممثلة في المنشور من مقر إقامتها الحالي في برشلونة، و تألقت بإطلالة أنثوية بيضاء، تمثلت بـ فستان قصير، ابرز رشاقتها العالية، وهو ما أثار تفاعل متابعيها من مشاهير وعامة، الذين هنئوها على سلامتها وتغزلوا بـ ظهورها، فيما اتجه البعض للسؤال حول إمكانية خضوعها لعملية تجميل الأنف.


وفي التعليقات:" سلامة قلبك يا حبيبتي قمر في كل الأحوال"، و" ألف سلامة عليكِ يا حبيبتي دائماً منورة وقمر"، و" سلامتك يا رانيا ألف سلامة"، و" خبطة ولا عملية"، و" عين فلقت الحجر"، و" باين أوي إنها عملية تجميل"، و" حسبتك عملتي له تجميل"، و" زي العسل قمر"، و" قمر في كل حالاتك".

ومن أبرز المفاعلين مع المنشور الفنانة المصرية لقاء الخميسي والنجمة اللبنانية نيكول سابا، ومقدم البرامج الإعلامي باسم يوسف والنجمة ساندي علي.


من جهة أخرى، دعت رانيا يوسف جمهورها للدعاء للاعب منتخب الدنمارك كريستيان إيركسن، بعد إصابته بـ نوبة قلبية وسقوطه أمام الجمهور أثناء خوضه في المبارة التي جمعت منتخب بلاده مع منتخب فنلندا، وذلك من خلال منشور مقتضب، استذكرت فيه سقوط لاعب النادي الاهلي الراحل محمد عبد الوهاب.

حيث غردت قائلة:" ادعوا له في صلاتكم.. موقف صعب جداً.. رجعنا نفتكر محمد عبد الوهاب.. رحمه الله"، وهو ما أطلق تفاعل النشطاء عبر منصة تطبيق تويتر.

أعمال رانيا يوسف

تنافست الفنانة رانيا يوسف في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال بطولة مسلسل " ملوك الجدعنة"، وهو من تأليف عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وشاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، يوسف شعبان" وغيرهم كوكبة من النجوم.