إلقاء القبض على معاذ عيسى نجم برنامج ذا فويس كيدز بعد اعتدائه بـ مفتاح على جاره

فن ومشاهير

إلقاء القبض على معاذ عيسى نجم برنامج ذا فويس كيدز بعد اعتدائه بـ مفتاح على جاره

13 حزيران 2021 17:51

ألقت شرطة قسم حلوان القبض على نجم برنامج ذا فويس كيدز، معاذ عيسى، المتهم بـ غرس مفتاح سيارة برأس جاره حسن شريف علوان، البالغ من العمر خمسة عشر عاماً.



معاذ عيسى

وأتى إلقاء القبض على عيسى، بعد ساعات قليلة على كشف بعض وسائل الإعلام المصرية، فراره من موقع الحادثة وتواريه بعيداً عن الأنظار، عقب اعتدائه على زميله بـ مفتاح السيارة، مما أدى لكسر جمجمته وخضوعه لعملية جراحية استمرت مدتها اثنا عشر ساعة.

وكان الإعلامي محمد نشأت من كشف عن تفاصيل واقعة الاعتداء ومستجدات صحة المجني عليه، من خلال منشور قصير، شاركه عبر حسابه الرسمي في تطبيق فيسبوك، مرفقاً إياه ببعض صور الضحية والصور الشعاعية التي توضح مدى تضرره من الاعتداء وكيفية دخول المفتاح في رأسه.

وعلق:" الأخ الطالب الذي صورته في أسفل المنشور اسمه معاذ عيسى.. كان من عدة سنوات ضمن فريق ذا فويس كيدز.. أمسك واحد من زملائه واسمه حسن شريف علوان.. وادخل مفتاح السيارة في رأسه بـ الكامل.. والصبي استمر في جراحة لمدة اثنا عشر ساعة".


وهو ما أثار موجة استياء واسعة في مصر، وانتقادات كثيرة طالت عيسى، وفي التعليقات:" اسم الله عليك يا حبيبي ربي يشفيك ويعافيك من كل شر وترجع لأهلك بكل خير ولا يوجع قلب أمك عليك يا رب.. ربنا على الظالم.. حسبنا الله ونعم الوكيل فـ اللي عمل فيك كده بجد وجعت قلبي.. العافية تحت رجلك يا حبيبي"، و" إزاي قدر يعمل كده إيه العنف ده كله اللي موجود في طفل.. ده أهله لازم يتحاكموا قبله"، و" ربنا المنتقم".

وفي السياق نفسه، نفت والدة الطفل المعتدى عليه في تصريحات صحافية علاقة الصداقة التي قيل بأنها تجمع نجلها بـ معاذ عيسى، مؤكدة أنهم جيران ويقطنان في نفس الحي ولكن علاقتهما سطحية.

وأن ابنها معروف بتفوقه الدراسي وأخلاقه العالية على عكس نجم برنامج ذا فويس كيدز، قائلة:" ليس هنالك علاقة تربط ابني بـ معاذ.. ابني مشهود له بين زملائه بأخلاقه وتفوقه.. فيما يعرف الجميع كيفية تعامل معاذ مع زملائه وتكبره عليهم.. بعد مشاركته في برنامج ذا فويس كيدز".