خضوع مدافع المنتخب البلجيكي لعملية جراحية تبعده عن يورو2020

رياضة

خضوع مدافع المنتخب البلجيكي لعملية جراحية تبعده عن يورو2020

14 حزيران 2021 02:04

استضاف ملعب غازبروم أرينا في مدينة زينيت الروسية مباراة منتخب روسيا بكرة القدم وضيفه منتخب بلجيكا في قمة مباريات اليوم من منافسات المجموعة الثانية في بطولة يورو 2020 .

وفيها حقق منتخب بلجيكا فوز ثمين وهام على مضيفه منتخب روسيا بثلاثة أهداف نظيفة .

وخلال المباراة تعرض المدافع البلجيكي تيموثي كاستاني للإصابه وكسر في هظم عينه اليمنى بعد اصطدامه بالمدافع الروسي دالير كوزيايف

ليخرج من أرضية الملعب في الدقيقة الـ27 من زمن الشوط الأول.


وأعلن المدير الفني لمنتخب بلجيكا، الإسباني روبرتو مارتينيز أن مدافعه تيموثي كاستاني، لن يستمر في نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا، بعد إصابته بكسر مضاعف في الوجه، وسيخضع لعملية جراحية.

كما خرج المدافع البلجيكي الآخر، يان فيرتونخين، من المباراة مبكرا، بعد تعرضه لإصابة أيضا، لكن حالته أقل خطورة من كاستاني.

وغاب عن مباراة المنتخب البلجيكي أمام نظيره الروسي، نجمه كيفين دي بروين، الذي يعاني من إصابة في الوجه أيضا، وأكسيل فيتسيل، الذي يتعافى من تمزق في وتر أكيليس.

والجدير ذكره أن المنتخب البلجيكي يتصدر ترتيب المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020"، متقدما بفارق الأهداف على منتخب فنلندا، الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه في أول مباراة له في تاريخ نهائيات البطولة القارية، على نظيره الدنماركي "الجريح" (1-0) في مباراة دراماتيكية، شهدت تعرض النجم الدنماركي لنوبة قلبية في نهاية الشوط الأول للقاء.

النهضة نيوز بيروت