لاعب النصر السعودي الجديد متورط في فضيحة بالدوري التركي

رياضة

لاعب النصر السعودي الجديد متورط في فضيحة بالدوري التركي

15 حزيران 2021 12:23

شهدت بعض مباريات الدوري التركي الممتاز لكرة القدم فضيحة في التلاعب بنتائج مباريات الدوري التركي لكرة القدم ننا سبب ضجة كبيرة في الوسط الرياضي .

حيث قالت صحيفة camfoot التركية،إن قضية فساد وتلاعب بالنتائج متورط فيها الكاميروني، فينسيت أبوبكر، لاعب بشكتاش السابق، والمنضم حديثا لنادي النصر السعودي، إضافة إلى مواطنه، كلود بيلونج.

وبحسب صحيفة camfoot التركية فإن أبوبكر وعد مواطنه بتسهيل انضمامه للمنتخب الكاميروني في حال سهل مهمته في التسجيل خلال مباراة الفريق أمام نادي هاتاي سبور، التي انتهت بفوز بشكتاش بنتيجة 7 أهداف دون مقابل.

حيث اشتبهت وسائل الإعلام التركية علانية في أن الكاميرونيين قد شرعا في لعبة (مؤامرة) خطيرة، وأنهما كانا في قلب صفقة غير شرعية.

ووفقا لمصدر مقرب من اللاعب الكاميروني بيلونج و الذي ينتهي عقده مع هاتايسبور حتى يونيو 2022، لن تطأ قدمه تركيا مرة أخرى، بعد أن تعرض لتهديدات بالقتل.

وقال نهاد تازيرسلان، رئيس نادي هاتاي سبور في تصريحات صحفية: "لا أريد أن يبقى لاعبا مثل هذا في فريقي، لقد قلت بالفعل للمدير الرياضي والمدرب: "دعونا نطرده".

والجدير ذكره أن هذا الفوز سهل من مهمة نادي بشكتاش في الفوز ببطولة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم وبفارق الأهداف عن نادي جالطة سراي. 

النهضة نيوز _بيروت