القنوات الناقلة لمباراة روسيا وفنلندا في يورو2020 اليوم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة روسيا وفنلندا في يورو2020 اليوم

16 حزيران 2021 09:38

يستضيف ملعب "جازبروم أرينا" بمدينة سان بطرسبرج الروسية مباراة منتخب روسيا بكرة القدم وضيفه ننتهب فنلندا ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" والمقامة حالياً والتي تستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا في 11 مدينة مختلفة.

سيسعى المنتخب الروسي في مباراة اليوم لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث لضمان التواجد في الأدوار الإقصائية للبطولة أو المنافسة خاصة بعدما تلقى خسارة ثقيلة أمام بلجيكا بثلاثية نظيفة في المباراة الافتتاحية له.


                       روسيا

حيث أكد المدير الفني للمنتخب الروسي ستانيسلاف تشيرتشيسوف،أن كأس أوروبا "لا تنتهي بعد مباراة وأن منتخبه سيحاول الفوز على فنلندا "، وذلك بعد الخسارة أمام بلجيكا بنتيجة 0-3 في المباراة الأولى.

في المقابل سيدخل منتخب فنلندا المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الدنمارك في واحدة من أشهر مباريات اليورو في التاريخ والتي شهدت سقوط كريستيان إيركسن لاعب انتر ميلان على الأرض نتيجة تعرضه لأزمة قلبية غاب على أثرها عن الوعي.


                     فنلندا

ويأمل منتخب فنلندا في الانفراد بصدارة المجموعة حال الفوز على المنتخب الروسي وهي مباراة خارج التوقعات خاصة مع تقارب مستوى الفريقين بشكل كبير.

ويحتل منتخب فنلندا الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضا بفارق الأهداف عن منتخب بلجيكا المتصدر.

وسجلت فنلندا مشاركتها الأولى في اليورو بعد أن احتلت المركز الثاني في المجموعة العاشرة بالتصفيات برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات و4 هزائم.

موعد المباراة اليوم في الساعة الربعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية:


النهضة نيوز بيروت