صور نجلاء عبد العزيز بدون الحجاب تضعها في الصدارة

فن ومشاهير

صور.. نجلاء عبد العزيز بملابس مكشوفة ودون حجاب في أحدث ظهور لها والفاشينيستا السعودية تبرر

16 حزيران 2021 11:14

اعتلى اسم مصممة الأزياء السعودية نجلاء عبد العزيز، يوم أمس الثلاثاء، قائمة الوسوم في تويتر، عقب انتشار صور جديدة لها، ظهرت فيها بملابس عصرية كاشفة وبشعر مكشوف، مما أثار بلبة بين أوساط النشطاء الذين تكهنوا بـ تخليها عن الحجاب.



نجلاء عبد العزيز

وتعرضت الفاشينيستا السعودية على إثر ذلك لهجوم لاذع من قبل رواد التطبيق الشهير، وهو ما دفعها للتكتم على التعليق في البداية، قبل أن تخرج عن صمتها وتوضح أن الصور قديمة وسُربت من حساب وهمي ومن قبل بعض الأشخاص الذين كانت تثق بهم، وأنها غير مسؤولة عن نشر الصور.

موضحة أنها وذويها ولا سيما والدتها بحالة انهيار تام، جراء تسريب صورها الشخصية، وذلك قبل أن تطالب النشطاء بـ حذف الصور الخاصة بها وعدم تناقلها للحد من انتشارها.


حيث كتبت:" مرت سنوات وجروح الصورة القديمة لازالت.. وأول مرة ابررها علناً وانفجرت القنبلة الأولى والتالي.. ما راح أقدر ألوم أحد.. الوم نفسي لأن أنا وثقت بكثير ناس وأرسلت لهم صوري خاص.. والحين هي صدمة ولا إيش.. كل شيء قاعد ينزل..".



وأضافت في منشور آخر:" الحين بعد كل هذا التداول والكلام.. أقول لكم.. أهلي وأخواتي وأنا واللي حولي منهارين جداً أولهم أمي.. وأهم شيء أمي لأن جداً محافظة.. تكفون على شانها أريد هت الصور كلهم ينحذفوا من كل حساب.. الله يرضى عليكم.. ساعدوني بحذف كل شيء لأن الانتشار يخوف..".


هذا وقد تعرضت الفاشينيستا السعودية في وقت سابق، لهجوم لاذع من قبل النشطاء، على خلفية نشرها صورة لطفلها بعدما ألبسته ثوب زفاف أبيض ووضعت له التبرج الكامل، وهو ما أثار حفيظة واستهجان العديد من رواد منصة سناب شات، ، الذين تداولوا المنشور حتى وصل تويتر، و تصدر اسم المدونة نجلاء عبد العزيز مؤشرات التطبيقات الاجتماعية في السعودية، ولفت أنظار السلطات في البلاد.

وعلى إثره، استدعت النيابة العامة السعودية المدونة نجلاء عبد العزيز للتحقيق معها في الواقعة، بتهمة التعدي على حقوق الطفل، وذلك قبل أن تخرج الأخيرة عن صمتها وترد على الهجوم الذي طالها من قبل بعض الرواد من خلال منشور مقتضب، كتبت فيه:" مساء الخير... التعامل مع البشر بمختلف عقلياتهم وأطباعهم وأخلاقهم... يحتاج إلى صبر وأحيانا إلى غباء متعمد".