زوجة خالد سامي تكشف عن مستجدات حالته الصحية بعد نجاته من الموت

فن ومشاهير

زوجة خالد سامي تكشف مستجدات حالته الصحية بعد نجاته من الموت

16 حزيران 2021 12:05

غردت السيدة عائدة العتيبي، زوجة الفنان خالد سامي بـ آخر تطورات حالته الصحية، بعد توقف قلبه قبل أيام وإنعاشه لخمس مرات من قبل الأطباء المتابعين لوضعه الصحي والمسؤولين عن علاجه ورعايته.



خالد سامي

وطمأنت زوجة الفنان الشهير محبيه على صحته، مبينة أنه لازال يرقد في العناية المركزة، حيث يتلقى الرعاية اللازمة والدقيقة جراء وضعه، ولكنه في طور التحسن والتعافي.

وقالت في منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في تويتر:" للاطمئنان على حالة خالد سامي.. مازال في الغيبوبة.. ولكن حالته تسير نحو الأفضل والحمد لله.."، وهو ما أطلق تفاعل النشطاء الذين انهالوا على المنشور بـ الدعاء للنجم السعودي بـ الشفاء التام ودوام العافية والصحية.


وأتى هذا بعد أيام قليلة من نجاة الفنان خالد سامي من الموت، إثر توقف قلبه عن العمل قبل أن يتمكن الأطباء من إنعاشه بعد خمس محاولات من قبلهم، وذلك بحسب ما أعلن تركي نجل النجم والمخرج السعودي القدير.

والذي غرد حينها بمستجدات صحة والده، قائلاً:" اليوم كنت سأفقد أبي.. وربي لطف الحمد لله.. وقف عنده القلب ورجع بعد خامس محاولة لإنعاشه وإنقاذ حياته..".

وتابع:" الحمد لله.. عاد القلب ينبض ولكن الآن والدي غائب عن الوعي.. بـ انتظار النتائج.. الله يعديها على خير.. ما في كلام يصف مشاعري حالياً.. لكن والدي بأمس الحاجة لدعواتكم..".

وهو ما أثار حينها تفاعل النشطاء الذين انهالوا على المنشور شاكرين الله على لطفه، قبل أن يكثفوا الدعاء للنجم السعودي بالشفاء العاجل والعافية.

أزمة خالد سامي الصحية

تجدر الإشارة إلى أن أزمة الفنان السعودي خالد سامي الصحية، بدأت في منتصف العام الماضي 2020، بعدما تبين أنه مصاب بتلف في الكبد و بعض المشاكل والأمراض الجسدية الأخرى، وأنه بحاجة إلى متبرع للحصول على كبد معافى، وذلك قبل أن يدعمه زملائه في الوسط الفني والإعلامي السعودي، ووزير الصحة في المملكة العربية السعودية، ويخضع لعملية زراعة كبد ناجحة في أحد مستشفيات البلاد.

أعمال الفنان خالد سامي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان السعودي خالد سامي، مسلسل " شباب البومب 8" الذي عرض في العام 2019، وهو من تأليف عبد الله الوليدي ومن إخراج سمير عارف.