دلال عبد العزيز تعافت من كورونا وتقترب من رفع أجهزة التنفس عنها

فن ومشاهير

دلال عبد العزيز تعافت من كورونا وتقترب من رفع أجهزة التنفس عنها

16 حزيران 2021 21:53

كشف رئيس اللجنة العلمية لـ مكافحة فيروس كورونا في مصر، الطبيب حسام حسني، عن مستجدات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، وأكد في تصريحات صحافية عن تطور ملحوظ في استجابة النجمة المصرية للعلاج، قبل أن يؤكد قرب استعادتها القدرة على التنفس بصورة طبيعية.



دلال عبد العزيز

وقال الدكتور حسام حسني في تصريحات تلفزيونية، أن الفنانة المصرية بدأت تتماثل للشفاء، وبات من القريب تخريجها من غرفة العناية المركزة، عقب نزع أجهزة ضخ الأكسجين، وذبك بحسب نتائج التقارير الطبية.

وأتى هذا بعد نحو شهرين من نقل عبد العزيز إلى العناية المركزة، إثر إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا ومضاعفاته، التي نتج عنها إصابتها بـ تليف رئوي شديد، مما استدعى تزويدها بت جرعات كبيرة من الأكسجين من خلال وضعها على جهاز نافذ.

ونقلت بعض وسائل الإعلام مؤخراً عن مصدر مطلع على حالة النجمة الشهيرة، أنها شفيت قبل نحو شهر من عدوى وباء كورونا، ولكنها عانت على إثره وأصيبت جرائه بـ تليف شديد في الرئة، مما تسبب لها بضيق وصعوبة في التنفس، وهو ما تطلب وضعها على جهاز أكسجين نافذ.


هذا وانطلقت بعض الشائعات حول صحة الفنانة القديرة، ولاسيما عقب وفاة زوجها الكوميديان سمير غانم، وحسمت ابنتها دنيا سمير غانم كل الأخبار المتداولة بحق والدتها من خلال منشور مقتضب، أمدت فيه رقود والدتها على سرير المرض داخل قسم العناية المركزة، موضحة أنها لا تعلم شيئاً عن وفاة زوجها حتى اللحظة.

حيث كتبت عبر INSTAGRAM:" والله العظيم دعائكم هو اللي بـ صبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا.. على شان نساعد مامي..".

وتابعت:" هي لسه في العناية المركزة.. وما تعرف حاجة عن بابي.. حالتها لسه ما تستحمل إننا نقول لها خبر زي ده.. شكراً جداً.. ربنا يخليكم لنا ويرحم بابي ويصبرنا على فراقه ويشفي مامي يا رب".

أعمال الفنانة دلال عبد العزيز

وحضرت الفنانة دلال عبد العزيز في موسم دراما رمضان الماضي2021، من خلال بطولة مسلسل " ملوك الجدعنة"، الذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن، كل من:" رانيا يوسف، عمرو سعد، مصطفى شعبان، يوسف شعبان".