أمل الشهراني تكشف عن صور صديقها الأجنبي

فن ومشاهير

صور.. أمل الشهراني تؤكد خبر ارتباطها بشاب أجنبي.. تعرفوا على صديق الناشطة السعودية

17 حزيران 2021 11:21

أكدت الناشطة السعودية ونجمة تطبيق سناب شات أمل الشهراني، خبر ارتباطها بشاب أجنبي الجنسية، ونشرت عدة صور جمعتهما في أماكن مختلفة عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



أمل الشهراني

بدت مشهورة تطبيق السناب شات وحبيبها في المنشور بـ حالة تامة من الانسجام والسعادة، وهو ما أثار حفيظة بعض النشطاء الذين اعتبروا تصرفها خارج عن حدود المجتمع العربي عامة والسعودي خاصة، فيما وجد البعض أن خياراتها في الحياة أمر شخصي لايحق لأحد التدخل فيه.

وفي التعليقات:" ما شالله جالها الحب لأنها تنبع الحب من داخلها"، و" أخيراً شفناه"، و" يا رب إنك تسعدها وتبارك أكثر بحياتها.. أحس فيها حب وطاقة حب قوية لدرجة أنها وصلتني"، و" أنت تستحقين أنك تنحبي والله عوضك"، و" أخيراً شفنا الطبطبة.. الله يخليكم لبعض".


أمل الشهراني تحتفل بـ الذكرى الأولى لارتباطها بـ حبيبها الأجنبي

وأعربت المدونة السعودية الشهيرة عن حبها الكبير لـ حبيبها الذي تبين بأنه يدعى جوني لوكاستو، عبر تعليق مقتضب، أرفقته بالمنشور محتفلة بـ الذكرى الأولى لارتباطهما، كتبت فيه:

" قصة حبنا هي المفضلة.. أنا أحبك.. لأنك تحلم معي.. وأنت إلي يجعلني أضحك بقوة لـ درجة أنني أبصق قهوتي وقد تنزل بي نوبة ربو.. أنا أحب اهتمامك وكيف تحضنني وتقبلني وتجعل قلبي ( يقرقع).. أحبك..".

وتابعت:" لأنك أفضل أصدقائي.. إلي أشارك كل شيء معهم.. لأنك موجود في الأوقات الصعبة وتصنع الأوقات السعيدة أفضل.. أنت (الصخرة) يعني القوة..".

وتابعت:" أنت الشخص المحب للحياة وكل الناس وكل المخلوقات.. أنا فخورة جداً بنفسي لكوني مع رجل ذكي ومضحك ولطيف وصبور وكريم.. وأريد أن يتعلم أطفالي منه.. أنا فخورة جداً بكل شيء أنجزناه معاً.. أنا أحبك لأنه مهما حدث.. أثق بأنك تحبني بعد.. أول ذكرى حب لنا.. أحبك".


من هو حبيب أمل الشهراني؟

هذا وكشفت بعض المواقع الإخبارية عن هوية وعمل صديق نجمة السناب شات السعودية أمل الشهراني، وبينت المواقع على أنه يدعى جوني لوكاستو ويعمل كـ معالج فيزيائي ( العلاج الطبيعي)، إلى جانب عمله كـ مؤدٍ فكاهي في عروض المسرح، وكـ معلق رياضي ( نقلاً عن موقع ليالينا).