هند البحرينية تكشف عن هوية زوجها.. تعرفوا على نجم كرة السلة اللبناني كريم زين الدين

فن ومشاهير

هند البحرينية تكشف عن هوية زوجها.. تعرفوا على نجم كرة السلة اللبناني كريم زين الدين.. فيديو

17 حزيران 2021 11:33

أعلنت الفنانة هند البحرينية زواجها من نجم نادي سترة البحريني، لاعب كرة السلة اللبناني كريم عز الدين، من خلال فيديو قصير، شاركته مع جمهورها عبر INSTAGRAM، ضمَّ بعض اللقطات التي جمعتهما سوياً، والتي كشفت في واحدة منها عن لحظة إلباسها خاتم الزواج وإطلالتها في يوم زفافها.



هند البحرينية

وعلقت النجمة البحرينية على المنشور، قائلة:" أنا لم تجعلني أقع في حبك فقط.. بل جعلتني أحب نفسي أيضاً"، وعلى إثره انطلق الجمهور في المباركة لها من خلال خاصية التعليق، وفي التعليقات:

" ما شاء الله على البركة يا فراشتنا"، و" تستأهلين كل خير ولايقين على بعض.. الله يسعدكم العمر كله"، و" الله يديمها عليكم"، و" قسم بالله العلي العظيم.. فرحت لك كأن أختي والله ولاَّ وحدة من أهلي.. مبروك يا فراشة البحرين"، و" يخليكم لبعض ما شاء الله لايقين على بعض.. وواضح الحب والتفاهم بينكم.. أحبكم"، و" الله يهنيك يا روحي.. ألف مبروك زواجة الدهر يا رب"، و" تتهنين حبيبتي"، و" الله يسعدك".


هذا وكانت الفنانة هند البحرينية، قد أعلنت خبر خطوبتها في شهر تموز/ يوليو من العام الماضي 2020، وذلك من خلال مشاركتها صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ظهرت فيها وهي ترتدي خاتم الخطوبة.

وأرفقت الصورة بـ رمز تعبيري على هيئة خاتم، وتحفظت حينها وطوال الفترة الماضية على هوية العريس، تجدر الإشارة إلى أن هند، كانت قد فاجأت محبيها بـ خبر خطوبتها، بعد شفائها التام من عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

من هو زوج هند البحرينية اللاعب كريم عز الدين؟

الجدير بالذكر أن كريم عز الدين، لاعب كرة سلة بارز في لبنان، وصُنف خلال السنوات القليلة الماضية في لائحة النخبة.

أعمال الفنانة هند البحرينية

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هند البحرينية، أغنية أكابر التي طرحتها عبر قناتها الخاصة على تطبيق الـ يوتيوب، والتي تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعرة سمر البحرينية وبـ الألحان مع محمد جناحي وفي التوزيع الموسيقي مع محمد الجفيري.

ويقول مطلع الاغنية:" أكابر على جرحي وأقول إني بخير.. وأتأمل صور وحروف وأعانق جروحي.. إي والله ماني بخير وبعدك غزاني الضير.. متعايش مع الأحزان.. وأنا متعبة روحي..".