حورية فرغلي تستأنف نشاطها الفني وتكشف عن جديدها العملي

فن ومشاهير

حورية فرغلي تستأنف نشاطها الفني وتكشف عن جديدها والفنانة شكران مرتجى أول المباركين لها.. صور

17 حزيران 2021 13:55

زفت الفنانة المصرية حورية فرغلي أخباراً سارة لجمهورها المتابع لها، وأعلنت عن عودتها إلى عالم الفن من خلال مسلسل درامي جديد، وذلك من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



حورية فرغلي

ونشرت النجمة الشهيرة مجموعة من الـ صور الجديدة الخاصة بها عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، ظهرت فيها وهي توقع عقد العمل الدرامي، مرفقة إياها بتعليق مقتضب، كشفت من خلاله عن الاسم المبدئي للعمل، حيث كتبت:" توقيع عقد مسلسل أيام وبنعيشها.. انتظروني قريباً..".

وهو ما أثار تفاعل محبي الفنانة الشابة من عامة ومشاهير، الذين انهالوا على المنشور مباركين لها على عودتها إلى الساحة الفنية وعلى أول خطوات هذه العودة والمتمثلة بـ عقد مسلسل " أيام وبنعيشها".

ومن أبرز المتفاعلين الفنانة الفلسطينية السورية شكران مرتجى التي كتبت:" مبروك"، والنجمة شمس الكويتية التي علقت قائلة:" ربنا يوفقك..مبروك"، والفنانة المصرية بدرية طلبة التي باركت لها بالقول:" مبروك يا قلب قلبي"، بينما أضاف الفنان أحمد زاهر:" مبروك يا حورية.. ألف مبروك".

وجاء في التعليقات أيضاً:" ربنا معكِ"، و" ألف مبروك.. أيوه كده يا نجمة النجوم"، و" مليون مبروك"، و" بـ التوفيق"، و" حبيبتي هـ تنوري الدنيا كلها"، و" ألف مبروك يا حبيبتي".


وأتى هذا بعد يوم واحد فقط، من غعلان الفنانة المصرية خبر انضمامها إلى لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر Miss Egypt 2021، المقرر انطلاق فعاليتها في مطلع شهر تموز/ يوليو المقبل.

كما نقل موقع سيدتي نت عن مصدر مقرب من فرغلي، قوله بأن الأخيرة اتفقت على استئناف تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي " براءة ريا وسكينة"، والذي أوقفت عمليات تصويره قبل فترة زمنية جراء أزماتها الصحية.



هذا وقد أثارت النجمة المصرية الجدل مؤخراً بكشفها عن المبلغ الذي دفعته لقاء العمليات الجراحية الأربع التي أجرتها مؤخراً بهدف استعادة حاستي الشم والتذوق.

وصرحت الفنانة حورية فرغلي بتكاليف العلاج الجراحي الذي خضعت له في مدينة شيكاغو الأمريكية، لصالح صحيفة الوطن المصرية، مؤكدة أنها لا تستطيع إعطاء رقم المبلغ كاملاً كونه، تقسّم بين جلسات الأكسجين وحجز غرفة الفندق الذي أقامت به طوال فترة علاجها، إلى جانب تكلفة العمليات الجراحية الأربعة، و التي وصلت إلى أربعة ملايين ونصف المليون جنيه.