مرام البلوشي في ظهورها الأول بعد أزمتها الصحية: تضايقت وزعلت لما موتوني

فن ومشاهير

فيديو.. مرام البلوشي في ظهورها الأول بعد أزمتها الصحية: تضايقت وزعلت لما موتوني

18 حزيران 2021 11:44

عاتبت الفنانة مرام البلوشي، كل الصفحات والأشخاص الذين أعلنوا وتداولوا خبر وفاتها خلال الفترة الماضية، عقب انتشار خبر تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى المستشفى، إثر مضاعفات صحية ألمت بها على حين غرة.



مرام البلوشي

وفي تفاصيل الخبر، وجهت الفنانة الكويتية في تعليقها الأول على أزمتها الصحية الأخيرة، رسالة عتب قصيرة لكل الأشخاص الذين نشروا وشاركوا خبر وفاتها متأثرة بأزمتها الصحية الأخيرة، قبل أن تروي وتسرد تفاصيل مرضها وحقيقة الأخبار المتداولة حول إصابتها بـ جلطة في القلب.

واستهلت البلوشي حديثها الذي جزئته على عدة فيديوهات قصيرة، نشرتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، قائلة:" مساكّم الله بالخير.. وعساكم كلكم تكونون بخير.. الحمد لله بفضل الله تعالى.. وألف الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه..".

وقالت:" بـ الطبع كلكم تعلمون بأنني تعرضت لـ وعكة صحية.. ولله الحمد.. أتوجه بـ الشكر لكل الأشخاص الذين دعوا لي وسألوا عني.. ولكل من قدر للوصول لي ولكل الذين لم يقدروا.. سلاماتكم كلها وصلت.. وبفضل دعائكم تجاوزت هذه الأزمة الصحية.. طبعاً تضايقت كثيراً وحزنت عندما موتوني.. على قولة البعض طولة عمر.. طبعاً هذا حزن وعتب في آن واحد.. يجب أن نتأكد من الخبر من مصدره.. وقد اصبحنا ألعن من خبر كورونا..".


وأكدت مرام أن الإشاعة تبقى إشاعة، وأنها اختارت الانتظار لحين شفائها واستقرار وضعها الصحي للخروج والحديث عن الأمر، كي لا تقلق الجمهور على حالتها، لاسيما وأنها كانت تعبة جداً، موضحة أنها تتحضر للخروج من المستشفى والعودة إلى منزلها".

مرض مرام البلوشي

وفندت النجمة الكويتية الأخبار حول إصابتها بـ جلطة في القب، بطريقة غير مباشرة، مضيفة:" الله يشفي كل مرضانا ومرضى المسلمين.. ويرفع عنا هذه الغمة وهذا الوباء والغبار عن الذين لديهم حساسية مثلي.. لقد ذبحني الغبار وبسببه دخلت المستشفى.. جراء إصابتي بـ إلتهاب رئوي والذي تسبب لي بنقص أوكسجين وانسداد في الشرايين.. الحمد لله لقد مرت على خير".

جديد مرام البلوشي

يشار إلى أن مي البلوشي، وهي الشقيقة الثانية للفنانة الكويتية مرام البلوشي، أكدت في وقت سابق، تدهور حالة شقيقتها جراء الإرهاق والتعب الذين تعرضت لهما أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل " ملاك الرحمة".

هذا وتخوض الفنانة مرام البلوشي بطولة مسلسل " ملاك الرحمة" إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" شجون الهاجري، غدير السبتي، عبد الله التركماني، فيِّ الشرقاوي، شوق الهادي، حصة النبهان" وغيرهم.