الفنان شريف دسوقي يزف خبرا سارا للجمهور في ظهوره الأول بعد بتر قدمه

فن ومشاهير

الفنان شريف دسوقي يزف خبرا سارا للجمهور في ظهوره الأول بعد بتر قدمه.. فيديو

18 حزيران 2021 15:48

أطل الفنان شريف دسوقي على جمهوره ومحبيه من خلال فيديو قصير، جمعه بـ مواطنه النجم الشاب حسن أبو الروس، من كواليس زيارة الأخير له في منزله، بهدف الاطمئنان عليه، بعد خضوعه مؤخراً لـ عملية بتر قدمه جراء مضاعفات مرض السكري.



شريف دسوقي

ويعد هذا الظهور الأول لدسوقي بعد تخريجه من المستشفى وعودته إلى منزله، وقد وجه الفنان القدير لمحبيه رسالة قصيرة، أعرب فيها عن حبه واشتياقه لهم، قبل أن يزف لهم خبر عودته إلى الساحة الفنية خلال الفترة المقبلة.

حيث قال في القيديو الذي نشره أبو الروس عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM:" والله وحشاني كلكم.. يالله هانت وخلاص كلها أيام وخلاص.. خلوا بالكم أنا فنان ومشاعري مرهفة..".

وعلى إثره تفاعل محبو النجم المصري الشهير مع المنشور بشكل لافت من خلال علامات الإعجاب والتعليقات التي انهالوا بها على المنشور، والتي رصدنا لكم منها التالي:" لذيذ جداً"، و" ربنا يجبر بخاطرك"، و" عسل أوي"، و" سبعبع حبيبي"، و" بالتوفيق يا رب وإن شاء الله القادم أفضل"، و" حبيبي شدة وتزول"، و" ربنا يشفيك ويعافيك يا رب".


وأتى هذا بعد أيام قليلة من إعلان الفنان مصطفى درويش عودة مواطنه شريف دسوقي إلى الساحة الفنية، وذلك من خلال منشور قصير جمع عدة صور، وثق فيهم زيارته وفريق عمل مسلسل " بمية وش" للأخير.

مرفقاً إياهم بتعليق مقتضب، كتب فيه:" بـ إذن الله أول يوم تصوير بـ 100 وش قريباً جداً خلال أيام.. وأول مشهد سيكون لـ سبعبع.. ستقوم وتكسر الدنيا يا شريف..".

هذا وخضع الفنان شريف دسوقي في الخامس والعشرين من شهر أيار/ مايو الماضي لعملية بتر القدم في إحدى ساقيه، جراء مضاعفات مرضية، ألمت به على هامش تأزم حالته النفسية، إثر تعرضه جراء مضاعفات مرضية، لـ حادث أثناء تصوير أحد مشاهده في فيلم وقفة رجالة.

أعمال شريف دسوقي

الجدير بالذكر أن الفنان القدير، حضر في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال المشاركة في مسلسل " نجيب زاهي زركش"، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادي الفخراني.

والذي شارك فيه كـ ضيف شرف إلى جانب أبطاله وهم:" يحيى الفخراني، أنوشكا، شيرين، إسلام إبراهيم، محمد الصاوي، فتوح أحمد، رنا رئيس، نهى عابدين".