اليسا تتألق في حفل الرياض وتطوي صفحة الخلاف مع روتانا والمستشار تركي آل الشيخ

فن ومشاهير

اليسا تتألق في حفل الرياض وتوجه كلمة شكر لـ شركة روتانا ولـ رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ

18 حزيران 2021 16:34

استقطبت الفنانة اللبنانية اليسا أنظار الجمهور إليها وتصدرت قائمة عمليات الرائج على المنصات التواصل الاجتماعي، كما اعتلى اسمها مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب إحيائها حفلاً فنياً ساهراً يوم أمس على مسرح الرياض.



اليسا

وتألقت النجمة اللبنانية على المسرح بـ فستان طويل باللون الأسود المنقوش بالخيوط الفضية، اعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الظاهر لناحية العينين.

وقدمت اليسا خلال الحفل مجموعة منوعة من أشهر أغنياتها والتي تنقلت فيها بين قديمها وجديدها الفني إلى جانب غنائها بعض الأغنيات الخاصة بفنانين آخرين مثل أغنية "وحشتوني" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية وأغنية " كل القصايد" لمواطنها الفنان مروان خوري.

هذا وقد لفتت الفنانة الشهيرة أنظار الجمهور إليها بـ ملامح وجهها التي طرأ عليها بعض التغييرات بفعل عمليات التجميل والحقن بـ الفيلر والبوتكس.


وأتى الحفل بعد عامين كاملين من انقطاع الفنانة اللبنانية اليسا عن إحياء الحفلات في المملكة العربية السعودية، على هامش خلافها مع رئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، والذي نتج عنه منعها من المشاركة في فعاليات المهرجانات الفنية التي تقام في السعودية والمنتجة والمدعومة من قبل مجموعة MBC، والذي أثر أيضاً على علاقتها بـ شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وأدى إلى انسحابها منها بعد ستة عشر عاماً من التعاون الفني.

وعلى ما يبدو أن الخلاف حُلَّ مؤخراً وانتهى، وهو ما أكدته اليسا والمدير التنفيذي لشركة روتانا الأستاذ سالم الهندي، في فيديو قصير خرجا به على الجمهور، تطرق فيه الأخير لذكر اسم شركة روتانا.

لتعلق النجمة اللبنانية قائلة:" أشكر روتانا.. وأشكر سالم.."، ليعقب قائلاً:" روتانا بيتك"، لتضيف اليسا:" أكيد ما في شك.. ولأن روتانا بيتي سوف أشكر هيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ.. وكل الجمهور إلي كان لأنه جمهور رائع..".


ألبوم صاحبة رأي للفنانة اليسا

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة اليسا، ألبوم " صاحبة رأي" الذي طرحته أواخر العام الماضي 2020، والذي ضم اثنا عشر أغنية منوعة، ومن بينها أغنية MOURIR SUR SCENE، التي قدمتها الفنانة المصرية الراحلة داليدا خلال مشوارها الفني.