صور نسرين طافش في جزر المالديف

فن ومشاهير

صور.. نسرين طافش تطل من جزر المالديف بعدة إطلالات أنثوية جريئة وتثير تفاعل المشاهير

18 حزيران 2021 22:08

تعتبر الفنانة نسرين طافش من النجمات الناشطات على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أنها تحرص دائماً على مشاركة متابعيها بـ صور ومقاطع فيديو، توثق بعض التفاصيل من نشاطاتها اليومية.



نسرين طافش

وتسببت النجمة الشابة خلال الأيام القليلة الماضية، بـ حالة من الجدل بين أوساط المتابعين، بعد مشاركتها عدة منشورات، توثق تواجدها بـ جزر المالديف، بعدما قصدتها لقضاء إحازتها الصيفية.

الأمر الذي أثار تفاعل النشطاء بشكل كبير، وجذب أنظارهم إلى صورها ومنشوراتها، والتي انهمروا عليها بـ تعليقاتهم الإيجابية، حتى تصدر اسم الفنانة نسرين طافش مؤشرات محرك البحث غوغل.

وأطلت النجمة الشابة في أحد المنشورات، وهي تتناول وجبة الفطور داخل حمام السباحة، مرتدية مايوه باللون الأحمر الناري، ظهر منه القليل، فيما خبأت جسدها بـ مياه المسبح.


بينما بدت في صور أخرى، وهي تجلس على أرجوحة في الهواء الطلق، مرتدية فستان أبيض منقوش بطبعة الورود الكبيرة، حيث سيطرت على إطلالتها الكلاسيكية المفعمة بـ الأنوثة.

وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين تغزلوا بها في تعليقاتهم، والتي جاء فيها:" صحتين وهنا"، و" حبيت"، و" أفضل فطور"، و" يا عمري"، و" يسعدلي صباحك الحلو"، و" قمر"، و" شو هـ الحلا".

ومن أبرز المتفاعلين الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري، النجمة اللبنانية أمل طالب، مقدمة البرامج دوللي عياش، فداء الكبارة وغيرهم من المشاهير.


أعمال نسرين طافش

يذكر أن الفنانة الشابة، كانت قد تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " المداح"، والذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم مصر، نذكر منهم:" حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، عبير فاروق، محسن منصور، محمد الصاوي، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، صبحي خليل، هادي خفاجي، محمد عز، حنان سليمان، جمال عبد الناصر".

كما حضرت في مسلسل إذاعي حمل عنوان " آند رويد" إلى جانب الفنان المصري أحمد عز، والذي بثَّ بشكل يومي عبر أثير إذاعة نجوم FM، في شهر رمضان الفائت.

بينما كان آخر أعمال النجمة نسرين طافش على صعيد السينما، فيلم " نادي الرجال السري"، وهو من تأليف أيمن وتار ومن إخراج خالد الحلفاوي، ومن بطول الفنان كريم عبد العزيز ومجموعة من النجوم، نذكر منهم:" بيومي فؤاد، ديما فؤاد، عادة عادل، ماجد الكدواني" وغيرهم.