رؤى الصبان تتلقى سيارة فارهة من زوجها السعودي حمود الفايز بـ مناسبة عيد ميلادها

فن ومشاهير

رؤى الصبان تتلقى سيارة فارهة من زوجها السعودي حمود الفايز بـ مناسبة عيد ميلادها.. فيديو

19 حزيران 2021 11:52

احتفل الإعلامي والشاعر السعودي حمود الفايز بـ عيد ميلاد زوجته الإعلامية الأردنية رؤى الصبان، وفاجئها يوم أمس بـ هدية فارهة، وهي عبارة عن سيارة دفع رباعي.



رؤى الصبان

ووثق الإعلامي السعودي ردة فعل زوجته عند رؤيتها للسيارة، بـ شريط فيديو قصير، استعرض من خلاله عربة الدفع الرباعي ومميزاتها في حين سُمع صوت رؤى في خلفية المقطع المرئي، وهي تستقبل المفاجأة معبرة عن سعادتها الكبيرة قبل أن تعبر عن رغبتها بـ اقتناء هذه السيارة منذ فترة.

وبدت الإعلامية الأردنية في المقطع المرئي وهي تحاول فتح باب السيارة دون جدوى، مما دفع زوجها للتدخل، حيث علقت:" بسم الله ما شاء الله هذا أكشن أصلي وما أروع.. هي السيارة إلي كان نفسي فيها..".

وأضافت:" الله يخليك ليَّ.. بسم الله ما شاء الله سيارة ولا أروع وحقيقي كنت أتمناها.."، وعلى إثره، تناقلت الصفحات الناشطة عبر تطبيق INSTAGRAM مقطع الفيديو، بعدما شاركته الصبان عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة التطبيق.


وعليه تصدر اسم الصبان مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية وانقسمت تعليقات المتابعين بين ناقد لحياة البذخ والترف التي يعيشها المشاهير، وبين معلل السبب في ذلك باتهامهم بالخوض في أعمال غير مشروعة وبين متهكم من طريقة احتفالهم والهدايا التي يتلقونها مع المقارنة بـ حياتهم الشخصية الخاصة.

وجاء في التعليقات:" ليت يهديني كرتون ومانغا وعنب وفواكة راضية"، و" ما شاء الله الله يرزقني"، و" هي بتقدر تجيب لنفسها"، و" وأنا أطلب جوال ما جاب لي"، و" الدنيا حظوظ"، و" تستاهل الإنسان حبوبة بحالها ما دخلها بحد"، و" غسيل الأموال يجيب العجايب"، و" عادي ونحن يفاجئنا بـ غدوة بمطعم"، و" بـ البركة إن شاء الله تتهني"، و" لو ما في تصوير ما كان أحد أهدى حد".

هذا وقد حضرت الإعلامية الأردنية على الشاشة التلفزيونية في موسم رمضان الماضي، من خلال برنامج آخر كلام، الذي عرض على شاشة قناة دبي الفضائية.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلاميان حمود الفايز وزوجته رؤى الصبان، يحظيان بـ متابعة كبيرة على صفحات السوشال ميديا، والتي زادت عقب زواجهما في العام 2018.