أفنان الباتل ترزق بـ مولودها الثاني وتطلق عليه هذا الاسم

فن ومشاهير

ولادة أفنان الباتل تثير تفاعل النشطاء والمدونة السعودية تشاركهم بعض التفاصيل عن مولودها الثاني

19 حزيران 2021 12:55

تصدر اسم المدونة السعودية أفنان الباتل قائمة الوسوم الأكثر تداولاً على منصة تطبيق تويتر في المملكة العربية السعودية، إثر استقبالها لمولدها الثاني، وإعلانها عن الأمر من خلال فيديو قصير، تضمن بطاقة كشفت فيها عن جنس مولودها واسمه.



أفنان الباتل

وفي تفاصيل الخبر، نشرت المدونة السعودية قبل ساعات قليلة، شريط فيديو، كشفت من خلاله عن وضعها لطفلها الثاني، وكتبت فيه:" الحمد لله على ثاني العطايا.. الحمد لله الذي رزقني روحاً من روحي ونبضاً ثانياً لقلبي..".

وتابعت:" صرخة عذبة أطلقها صغيري.. لـ يبث أروع خبر بـ قدومه للحياة.. مشعل بن عبد العزيز.. دمت نبضاً لقلب والدك ونور عين والدتك..".

وعلى إثره انطلقت تعليقات النشطاء، الذين باركوا للمدونة بـ قدوم مولودها الجديد وعلى قيامها بـ السلامة، حيث كتبت متابعة:" ألف مبروك الله يتمم على خير"، و" مبروك".

إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات السلبية والساخرة من الخبر، بـ اعتبار بعض النشطاء أن الأمر عادي وهو من دورة الحياة، " كانت من حوامل الحجر"، و" الناس صارت تحمل وتولد على شان تصمم هـ المقاطع"، و" ذي ما تتكلم إلا إذا ولدت"، و" تخيلوا أشيل هم تولد".

وأيضاً:" الله يبارك لها وش نسوي يا بعض البنات.. تتابع المشهورة وتعرفها أكثر من قريباتها.. ترسل لصديقاتها ما دريتم جابت ولد وسمته وولدت بـ مستشفى التخصصي وكل غرف المستشفى هدايا وخرابيط ويرفعون هاشتاج تافه".

من هي أفنان الباتل؟

تعد أفنان الباتل من المدونات السعوديات البارزات، حيث يتابعها ثمانية ملايين شخص عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، وتشاركهم في محتواها بعض التفاصيل من حياتها اليومية.

تجدر الإشارة إلى أن المدونة الشهيرة أفنان الباتل من مواليد العام 1987، وهي خريجة قسم اللغات والترجمة في جامعة الإمام محمد بن سعود.

وهي متزوجة من رجل الأعمال عبد العزيز الناصر، والذي ارتبطت به قبل ثلاث سنوات، وزُفت إليه في حفل ضخم، استمر على مدى ثلاثة أيام متتالية، وسط حضور ذوي العروسين وأصدقائهم المقربين، وطغى على أجواء حفل الزفاف البذخ والترف، ونذكر هنا إلى أن أفنان الباتل، هي الابنة الكبرى لـ رجل الأعمال السعودي سليمان الباتل.