القنوات الناقلة لمباراة تركيا وسويسرا في ختام الدور الأول من كأس الأمم الأوروبية

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة تركيا وسويسرا في ختام الدور الأول من كأس الأمم الأوروبية

20 حزيران 2021 11:51

يستضيف ملعب "باكو الأولمبي" في عاصمة إذربيجان، مباراة منتخب تركيا ضد منتخب سويسرا في لقاء متكافئ بين المنتخبين.

وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، والتي تقام في 11 مدينة أوروبية، بمشاركة 24 منتخبا، وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

حيث سيدخل منتخب سوسيرا بكامل قوته لتحقيق الفوز في لقاء اليوم معتمدا على نجميه شيردان شاكيري وجرانيت تشاكا، بالإضافة للجناح بريل إيمبولو، وذلك للحفاظ على آماله في التأهل لدور الـ16، ولو ضمن حتى أفضل 4 ثوالث.



في المقابل سيسعى منتخب تركيا بقيادة مديره الفني شينول جونيش، إلى تغيير الصورة الباهتة التي ظهر بها، بعد أن كان الجميع يتوقع أن يكون الحصان الأسود في اليورو، نظرا لما يضمه من أسماء لامعة، أبرزهم كاجلار سويونكو وميريح ديميرال مدافعي ليستر سيتي ويوفنتوس على التوالي.

ولا يزال منتخب تركيا يملك بصيص أمل في التأهل لدور الـ16، حال فوزه اليوم على منتخب سويسرا بفارق أهداف كبير، ولكن يلزم له بعض الحظوظ الجيدة، في نتائج المنتخبات في المجموعات الأخرى، من أجل الصعود للدور المقبل.

 


علما أن منتخب سويسرا يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطة وحيدة، من التعادل مع ويلز والخسارة أمام إيطاليا بثلاثية، في حين يتذيل منتخب تركيا قاع المجموعة بدون رصيد من النقاط، بعد خسارتين أمام إيطاليا وويلز.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية:



النهضة نيوز بيروت