محمد رمضان يرد على سميرة عبد العزيز

فن ومشاهير

محمد رمضان يرد على ادعاءات سميرة عبد العزيز وكاملة أبو ذكرى تنتفض لصالحه

20 حزيران 2021 13:06

خرج الفنان محمد رمضان عن صمته، إزاء الاتهامات الموجهة له من قبل الفنانة وعضو البرلمان المصري سميرة عبد العزيز، ونفى النجم الشهير تصريحات مواطنته بـ إهانتها والتطاول عليها ونعتها بـ كلمات نابية.



محمد رمضان

وأطل الفنان الملقب بـ النمبر 1 على جمهوره المحب والمتابع له عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، من خلال فيديو قصير، أكد فيه أنه استغل حق الرد للتعليق على اتهامات مواطنته، موضحاً أن ما صرحت به، لم يحدث.

وقال:" حق الرد بـ قصة الفنانة سميرة عبد العزيز.. الكلام اللي قالته الاستاذة لم يحدث على الإطلاق وعمري في حياتي.. ما كلمت حد أكبر مني بـ الطريقة اللي الاستاذة قالتها..".

وأشار الفنان الشاب في معرض تعليقه إلى السعادة الكبيرة التي غمرته على هامش الواقعة والاتهام الموجه ضده، بسبب ثقة جمهوره به، مضيفاً:" أكثر شيء مفرحني قبل ما أخرج لنفي التصريح.. أن جمهوري منذ اللحظة الأولى.. لم يصدق الكلام اللي تقال وأنه من الممكن أن أقول مثل الكلام الذي قيل.. ومنتظر آرائكم في أغنية ثابت"، واختتم تعليقه بـ جملته الشهيرة" ثقة في الله نجاح".


هذا وكانت الفنانة سميرة عبد العزيز، قد أثارت الجدل قبل يومين بكشفها عن تفاصيل إهانة الفنان محمد رمضان لها، وذلك في معرض استضافتها في ندوة حوارية لصالح " المصري اليوم"، التي أقيمت بهدف تكريم نجوم زمن الفن الجميل.

حيث كشفت سبب رفضها تجسيد دور والدة محمد رمضان في مسلسل " ابن حلال" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، قبل أن تروي تداعيات الأمر وردة فعل مواطنها اتجاه قرارها بعدم المشاركة في عمله.

وقالت:" عامل فيها بلطجي.. وفضحني عندما رفضت تجسيد دور والدته.. وقال لي أنتِ شحاتة أنا بأخذ عشرين مليون جنيه وأنتِ بـ تأخذي عشرين ألف جنيه..".


ردود الفعل على إهانة محمد رمضان لـ سميرة عبد العزيز

وهو ما أثار بلبة في أوساط النشطاء من جمهور النجمين وعشاق الفن المصري، ناهيك عن استفزاز نقابة المهن التمثيلية، والتي أعرب نقيبها الفنان الدكتور أشرف زكي عن استيائه وسخطه من الموضوع والتطاول الذي حصل بحق أحد رموز الفن المصري، مؤكداً بأنه لن يمر مرور الكرام.

بدورها، سخرت المخرجة كاملة أبو ذكرى من التصريحات الجدلية التي أطلقتها مواطنتها سميرة عبد العزيز، وخالفت رأي نقيب الفنانين المصريين وجموع النجوم بموقفها من الموضوع المطروح في وسائل الإعلام.

معربة عن صدمتها واستغرابها من لصق التهم والهجوم المتتالي على محمد رمضان، وذلك من خلال منشور قصير مقتضب، كتبت فيه متهكمة:" يكونش محمد رمضان هو المتسبب في غزو أمريكا للعراق.. زيادة أوي الصراحة..".