فيفي عبده تطمئن الجمهور على صحتها بـ وصلة رقص جديدة

فن ومشاهير

فيديو.. فيفي عبده تطمئن الجمهور على صحتها بـ وصلة رقص جديدة

20 حزيران 2021 13:23

فاجأت الفنانة المصرية فيفي عبده جمهورها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بـ مقطع فيديو جديد، أطلت فيه بـ عفويتها المعتادة وحيويتها المعهودة، حيث قدمت وصلة رقص مليئة بـ الحركة والحياة على وقع أنغام أغنية " سلامات يا هوى" للفنانة ياسمين نيازي.



فيفي عبده

وفي تفاصيل الخبر، طمأنت الراقصة الاستعراضية والممثلة الشهيرة فيفي عبده، محبيها على حالتها الصحية، وأعلنت شفائها التام من المرض وعودتها لممارسة نشاطاتها الفنية واليومية، بعد أشهر من المرض والعلاج.

إثر تعرضها لأزمة صحية شديدة في منصف شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، تسببت لها بـ التهاب في أعصاب القدمين، و هو ما منعها من الحركة خلال الفترة الماضية، وألزمها بـ الخضوع للعلاج الطبيعي ( الفيزيائي).

قبل أن تتدهور حالتها الصحية بـ فعل تلقيها حقنة بـ إبرة من قبل أحد الأشخاص، بطريقة خاطئة، استدعت نقلها إلى المستشفى وخضوعها لـ عملية جراحية عاجلة.

فيفي عبده بـ وصلة رقص جديدة

وخرجت الفنانة الاستعراضية خلال الساعات القليلة الماضية، بـ فيديو جديد عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وقدمت وصلة رقص جديدة مليئة بـ الحركة والحيوية لجمهورها المتابع لها في التطبيق الشهير.

وهو ما أثار تفاعل محبيها الذين تفاعلوا معها من خلال خاصية التعليق، حيث عبروا عن اشتياقهم لها و تمنوا لها دوام الصحة والعافية وتغزلوا بجمالها ونشاطها، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات السلبية التي طالت حبها للحياة وجرأتها في الظهور وشغفها بـ الرقص والفن الاستعراضي.


وفي التعليقات:" هي رقصة ولا خناقة يا فوفا.. وبعدين أنت أهو.. فين كل الفيديوهات قديمة.. نحن عاوزين الجديد ولا خلاص ما بقى واعتزلتي ولا إيه"، و" يا وليِّه اتقي الله أنتِ رجلك والقبر"، و" أهو نحن من الجزائر"، و" الله يخليكِ دائماً فرحانة"، و" أمواه"، و" يا فوفا"، و" جوك"، و" نحن مستينك ومستنين الفيلم يا روحي".

أعمال فيفي عبده

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة فيفي عبده، بطولة مسلسل مملكة الغجر الذي قدمته قبل ثلاثة أعوام، ضمن موسم دراما رمضان 2018، و هو من تأليف محمد الغيطي و من إخراج عبد العزيز حشاد.

و الذي شاركت فيه إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم :" حورية فرغلي، حازم سمير، الراحل سناء شافع، أحمد كرارة، ميار الغيطي، سامح الصريطي، عزة مجاهد".