فجر السعيد تدخل على خط خلاف ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

فن ومشاهير

فجر السعيد عن خلاف ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج: أين الثرى من الثريا

20 حزيران 2021 15:02

استفزت أزمة التصريحات والردود القائمة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز ومواطنتها النجمة ريهام حجاج ودخول شقيقة زوج الأخيرة على خط الخلاف، الإعلامية الكويتية فجر السعيد، التي أعربت عن رأيها في الموضوع من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على التطبيق.



فجر السعيد

ونشرت الإعلامية الكويتية صورة عبد العزيز، مؤكدة أن الفرق بينها وبين حجاج كـ الفرق بين الثرى والثريا، وأن لا مقارنة بينهما، معلقة:" معلش.. لما يضربنا الهواء ويحصل لنا دوار في الرأس أو تلف في خلايا المخ.. ممكن الهفة تخلينا نقارن بين النجمة ياسمين عبد العزيز والممثلة ريهام حجاج..".

وتابعت:" فـ تلك هي المصيبة.. ويا للهول بـ صوت يوسف وهبي.. أين الثرى من الثريا؟..."، وأضافت:" ياسمين عبد العزيز ممثلة من طراز نادر ولديها قبول عالٍ.. أما الأخت الثانية.. فمن الممكن أن تكون زوجة وأم وإذا أحبت تنوع.. تعرض أزياء وشكراً..".


وقد أثار دخول فجر السعيد على خط الأزمة المشتعلة بين الفنانتين المصريتين، ردود فعل إيجابية من قبل النشطاء، الذين اتفقوا في معظمهم على كلامها وأكدوا على رأيها من خلال خاصية التعليق التي تركتها مفتوحة على المنشور.

وجاء في التعليقات:" أول مرة أعلق لحضرتك بس عشان قولتي كلمة حق فعلاً.. وما خفتي من مكانة ريهام حجاج وزوجها وياسمين لوحدها وطول عمرها بـ تنجح لوحدها وما حد ساندها"، و" كلامك عظمة كـ العادة".

وأيضاً:" هم بـ يتحرشون بيها.. هي علاقة وانتهت وعايشة حياتها.. لكن هم يريدون يشتهرون على نغمة المظلومية وهي يا جبل ما يهزك ريح.. برافو ياسمين"، و" ياسمين عبد العزيز بطلة وجدعة وأخلاقها عالية"، و" واضح فيه اتفاق على ياسمين مفهومة"، و" عندك مليار حق برافو.. إيش جاب لجاب".

أزمة ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

وأتى تعليق الإعلامية فجر السعيد على خلاف النجمتين المصريتين، بعد استفزاز ريهام حجاج لمواطنتها ياسمين عبد العزيز، والقول بأنها ارتبطت بـ زوجها محمد حلاوة بعد عام كامل من انفصاله عن الأخيرة، نافية كل الأخبار المتداولة حول تسببها بـ انفصالهما وخوضها علاقة عاطفية معه أثناء زواجه من مواطنتها.

وهو ما ردت عليه ياسمين عبد العزيز من خلال منشورين مبطنين، استعانت في واحد منهم بـ عبارة " على الله حكايتك" التي أطلقها و اشتهر بها زوجها الحالي الفنان أحمد العوضي في مسلسل " اللي مالوش كبير".

والتي جاء فيها:" على الله حكايتكم يا جوز حرابيق"، قبل أن تشير في منشور آخر عبر منصة INSTAGRAM إلى أنها اختارت الصمت لأنه قوة وليس ضعفاً.