هايدي كرم تستشيط غضبا على متابعيها بعد اتهامهم لها بـ الخروج في فيديو غير لائق مع ابنها الشاب

فن ومشاهير

هايدي كرم تستشيط غضبا على متابعيها بعد اتهامهم لها بـ الخروج في فيديو غير لائق مع ابنها الشاب

21 حزيران 2021 12:30

شاركت الفنانة المصرية هايدي كرم جمهورها بـ مقطع فيديو قصير وعفوي، جمعها بـ نجلها الشاب، بدا فيه الأخير وهو يحملهاعلى ظهره أثناء قيامه ببعض تمارين الضغط، مبينة في تعليق مجازيٍّ قصير أرفقته بـ المنشور، دورة الحياة بـ النسبة للأمهات، قائلة:" حياة قلب أمه.. بنشيلهم وهم صغيرين ويشيلونا وهم كبار".



هايدي كرم

وعلى الرغم من عفوية المقطع المصور والعلاقة الوطيدة التي تجمع الفنانة المصرية بـ ابنها الشاب والتي تجاوزت في حدودها حاجز الأمومة وصولاً للصداقة والأخوة، إلا أن هايدي تعرضت لـ هجوم لاذع وانتقادات جارحة من قبل بعض النشطاء، الذين وجدوا فعل النجمة وابنها غير لائق من وجهة نظرهم.

وفي التعليقات:" غير لائق"، و" ما حبيت"، و" شو هادا عيب يشيلك.. على العين والراس.. أما هيك ما أظن فيها رد جميل ولا حنية"، و" مخي حالياً.. إيه اللي بتعملوه ده".

وفي مقابل ذلك جاءت العديد من التعليقات لتبارك بـ الشاب ووالدته وتدافع عنهما، باعتبار أصحابها بأن علاقة الأم بـ طفلها شيء مقدس وسامٍ، ولا يرى فيها عيباً إلا كل مريض، حيث كتب متابع:

" مع احترامي للجميع.. أي حد يشوف الفيديو دع عيب أو مقزز.. يبقى يحتاج يكشف عند دكتور نفسي.. ويشوف الخلل فين.. المشكلة مش في الفيديو.. المشكلة في عيونكم.. وفي تفكيركم.. وأنا آسف لكل شاب أمه ما حضنته كفاية ولكل بنت أبوها ما حنّ عليها وحضنها كتير لدرجة أنهم وصلوا لمرحلة أنهم يحسوا بحاجة غلط لما يشوفوا أم حاضنة ابنها.. ربنا يهينا ويهديكم..".


رد الفنانة هايدي كرم

وهو ما جعل النجمة الشهيرة تخرج عن طورها، وتشنَّ هجوماً مضاداً على شريحة واسعة من متابعيها، واصفة إياهم بـ الأشخاص المريضة التي سيطر على عقلها الجنون.

وقالت هايدي في عدة مقاطع فيديو، نشرتهم عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM:" حقاً أنتم أناس مرضى.. الفيديو الذي نشرته مع ابني.. التعليقات وليس جميعها.. هنالك أشخاص تمنوا لي وله الصحة وسعيدين به.. وباركوا لي عليه ودعوا أن يبارك الله لي به.. ولكن هناك أيضاً بعض الناس المريضة..".

وتابعت:" أنتم مجانين وهُبل.. أنتم مضحكين جداً.. أنتم مقرفين ولست أنا.. أنا وثقت فيديو عفوي مع ابني.. القرف في أدمغتكم.. أنتم الغباء والتخلف والمرض في أدمغتكم.. ربنا معكم.. لا أعرف ماذا أقول لكم..".

أعمال الفنانة هايدي كرم

وعلى الصعيد الفني، تنافست الفنانة المصرية هايدي كرم في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " فارس بلا جواز"، وهو من تأليف فداء الشندولي ومن إخراج معتز حسام.

والذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية والعربية، نذكر منهم" مصطفى قمر، بيومي فؤاد، ديما بياعة" وغيرهم.