تيم حسن يحسم الجدل حول علاقته بـ أبنائه من ديما بياعة

فن ومشاهير

تيم حسن يحتفل بـ عيد الأب وينشر صورا جمعته بـ والديه وأبنائه من الفنانة ديما بياعة

21 حزيران 2021 14:28

احتفل الفنان السوري تيم حسن، يوم أمس بوالديه ونجليه وبنفسه، بـ مناسبة عيد الأب، وشارك عدة صور جمعتهم بين الماضي البعيد والقريب، معلقاً عليها بأمنياته الكبيرة بـ نيل رضا والديه.



تيم حسن

وفي تفاصيل الخبر، ضجت منصات التواصل الاجتماعي، مساء يوم أمس الأحد، بـ فيديو قصير، نشرته الفنانة ديما بياعة، وهي الزوجة السابقة للفنان تيم حسن ووالدة أبنائه " ورد وفهد"، احتفالاً منها بـ مناسبة عيد الأب، مؤكدة فيه على العلاقة الوطيدة التي تجمع أبنائها بـ زوجها المغربي أحمد الحلو.

وهو ما عرضها لهجوم لاذع من قبل بعض النشطاء الذين اتهموها بـ الإشادة بـ زوجها الحالي على حساب والد أبنائها، دون مراعاة منها لعيشهم معها بعيداً عن والدهم والمسافات التي تحول دون لقائهم واحتكاكهم معه بشكل دائم، ناهيك عن حرصه الشديد على عدم نشر خصوصياته عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الأمر الذي على ما يبدو استفز الفنان السوري تيم حسن، الذي سارع لحسم الجدل الدائر حول علاقته بأبنائه، وحرب الردود التي اشتعلت بين محبيه وجمهور زوجته السابقة.


وذلك من خلال الاحتفال بـ مناسبة عيد الأب، حيث نشر مجموعة من الـ صور التي جمعته بـ والديه ونجليه عبر حسابه الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM.

وعلق عليه بـ القول:" رضاك يا أغلى الناس.. وأمي الحبيبة والدنيا بـ ألف خير.. الله يحفظكم ويطول بعمركم وكل من قرأ هـ السطور.. عيد الأب".


محبو نجم مسلسل " الهيبة" من مشاهير وعامة، تفاعلوا مع المنشور بـ الإيجاب، داعين الله أن يحفظ والديِّ ونجليّ حسن وأن يحفظه لهم، حيث كتب الفنان أيمن عبد السلام:" الله يطول بعمرهم ويخليهم فوق راسك ويخلي لك أولادك أبو الورد الغالي"، بينما علق النجم مصطفى الخاني:" الله يطول يعمرهم ويبقوا دائماً عم يفرحوا ويتباهوا فيك"، فيما علقت النجمة أمل عرفة قائلة:" الله يحفظه هو والوالدة ويخلي لك أولادك وكل أحبابك وعيلتك".

أعمال تيم حسن

وعلى الصعيد الفني، بدأ الفنان السوري تيم حسن بـ التحضير لإنجاز وتصوير مشاهده في الجزء الخامس من مسلسل " الهيبة"، تحت إدارة وإخراج سامر البرقاوي.

والذي يخوض بطولته إلى جانب نجوم المواسم السابقة للعمل وهم الشخصيات الرئيسية فيه، إضافة لبعض الشخصيات الجديدة التي ستحل عليه والتي سيجسدها كل من الفنان عبد المنعم عمايري وإيميه صياح.