نسرين طافش تتألق بـ إطلالة بيضاء

فن ومشاهير

نسرين طافش تتألق بـ فستان قصير.. صورة

21 حزيران 2021 19:30

تسعى الفنانة نسرين طافش للبقاء على تواصل مع جمهورها المحب والمتابع لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال مشاركتهم بـ صور ومقاطع فيديو دورية، ترصد بعض التفاصيل من نشاطاتها اليومية وتوثق من خلالها إطلالاتها الاعتيادية والرسمية.



نسرين طافش

وتلقى إطلالات النجمة الشابة إعجاباً واسعاً من قبل متابعيها، الذين يتفاعلون مع منشوراتها بشكل لافت، مما يجعل اسمها يتصدر مؤشرات محرك البحث غوغل بين الفينة والأخرى.

وقد اعتلى اسم الفنانة الشابة عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير خلال الساعات القليلة الماضية، عقب نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.


بدت فيها بـ إطلالة أنثوية بيضاء، تألقت خلالها بـ فستان أبيض قصير، نسقت معه حذاء صيفي ذو كعب عالي، وحقيبة وردية صغيرة، فيما استكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم وسرحت شعرها بطريقة الـ WAVY.

وعليه تلقت الفنانة الشابة إشادات عدة من قبل متابعيها، الذين تغزلوا بـ جمالها وبأنوثتها العالية، وفي التعليقات:" صباح الورد"، و" جمالك"، و" منورة"، و" جماله"، و" صباحك ورد وفل"، بينما انهمر معظم النشطاء على المنشور بـ الرموز التعبيرية.

أعمال نسرين طافش

وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " المداح"، الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم مصر، نذكر منهم:" حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، عبير فاروق، محسن منصور، محمد الصاوي، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، صبحي خليل، هادي خفاجي، محمد عز، حنان سليمان، جمال عبد الناصر".

كما تنافست أيضاً في مسلسل إذاعي حمل عنوان " آند رويد" إلى جانب الفنان المصري أحمد عز، والذي بثَّ بشكل يومي عبر أثير إذاعة نجوم FM، في شهر رمضان الفائت، وذلك بـ التزامن مع موعد آذان المغرب.

بينما كان آخر أعمال الممثلة نسرين طافش في السينما، فيلم " نادي الرجال السري"، وهو من تأليف أيمن وتار ومن إخراج خالد الحلفاوي، ومن بطولة الفنان كريم عبد العزيز ومجموعة من النجوم، نذكر منهم:" بيومي فؤاد، ديما فؤاد، عادة عادل، ماجد الكدواني" وغيرهم.