ديانا كرزون ترزق بطفلتها الأولى

فن ومشاهير

ديانا كرزون وزوجها معاذ العمري يرزقان بطفلتها الأولى وشقيقتها زين تكشف كواليس الولادة.. فيديو

22 حزيران 2021 13:20

رزقت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، يوم أمس الاثنين بـ طفلتها الأولى من زوجها الإعلامي معاذ العمري، وزفَّ الأخير الخبر لجمهورهما من خلال منشور مقتضب، كشف فيه عن جنس المولود، مبيناً أنه أنثى دون الكشف عن الاسم الذي أطلقاه عليها.



ديانا كرزون

ونشر العمري عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، صورة جديدة جمعته بـ زوجته من كواليس جلسة تصوير الكشف عن جنس المولود، التي خضعا لها قبل فترة وجيزة من الولادة.

وعلق عليها بالقول:" الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات.. اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى.. ألف الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية.. ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان".


وأحدث إعلان الإعلامي الأردني ضجة كبيرة بين أوساط متابعيه ومحبي زوجته الفنانة ديانا كرزون، الذين انهالوا على المنشور مباركين لهم ومهنئين، قبل أن يتناقلوا الخبر عبر حساباتهم الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، مما جعل اسم نجمة برنامج سوبر ستار يحتل مؤشرات محرك البحث غوغل.

وفي التعليقات:" مبارك مبارك"، و" ألف مبروك تتربى بعزكم"، و" ألف ألف مبروك تتربى بعزكم يا رب"، و" مبروك والحمد لله على سلامتهم تتربى بعزكم يا رب"، و" ألف مبروك دندون"، و" ما شاء الله"، و" مبارك ربي يجعلها من البارات الصالحات"، و" الحمد لله على السلامة تستاهلون بعض والله يديم السعادة بيناتكم".

زين كرزون تكشف كواليس ولادة ديانا كرزون

وأعربت شقيقة ديانا، المدونة زين كرزون عن سعادتها الكبيرة وغبطتها لـ قيام شقيقتها والمولودة بـ السلامة، وروت مشاعرها المختلطة حول الأمر، مبينة أنها حضرت عملية الولادة.

وقالت زين كرزون في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، وتناقلته بعض الحسابات الناشطة على INSTAGRAM، قائلة:

" الحمد لله على سلامة دندون.. ما بتتخيلوا الشعور وأنا معها بـ الغرفة.. ولما طلعت الطفلة يا عمري.. يا الله ما أحلاها.. طبعاً ما بتصدقوا أنا أول مرة أدخل عملية وبيبي بيطلع أمامي.. أول مرة وأحلى شعور بـ الحياة عنجد..".


حمل ديانا كرزون

ها وأعلنت الفنانة الأردنية عن حملها في شهر الرابع عشر من شهر شباط/ فبراير الماضي، وذلك بعد فترة من التكتم والتحفظ عليه، وذلك من خلال فيديو كليب أغنيتها الأخيرة " هو مين" والذي ظهرت في نهايته مرتدية قلادة تحمل رمزاُ تعبيرياً على شكل امرأة ببطن منتفخ.



قبل أن تعود وتنشر الفيديو القصير، المتمثل بـ الجزئية الخاصة بـ إعلان حملها، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وتعلق عليه قائلة:

" الحب يأتي دون سبب... ليس هناك قيود له... لا يأتي بـ مال ولا يؤخذ بـ جمال ولا يقاس بـ عمر هو قدر... شكرا لكل حدا بارك لي أنا ومعاذ بـ الحمل... الفرحة إلي شفناها منكم... كانت أحلى وأغلى حب... الله لا يحرمني منكم".

زواج ديانا كرزون ومعاذ العمري

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة ديانا كرزون، احتفلت بزواجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري في منتصف شهر أيلول/ سبتمبر من العام الماضي 2020، وذلك ضمن حفل زفاف صغير، اقتصر على حضور عشرين شخصاً من أسرة العروسين، وذلك التزاماً منهم بالتدابير الوقائية المفروضة في الأردن للحد من انتشار وباء كورونا.