الدكتورة خلود ترد على سخرية المغربية رندة

فن ومشاهير

الدكتورة خلود ترد على المدونة المغربية رندة بعدما وصفتها بـ دكتورة الأكل و أم القلب الأسود

23 حزيران 2021 14:38

جذبت نجمة تطبيق سناب شات، الدكتورة خلود أنظار الجمهور إليها، بعد خروجها في مقطع فيديو قصير، للرد بشكل صريح ومباشر على تهكم وسخرية نجمة تطبيق تيك توك المغربية رندة منها والتي وصفتها بـ أم القلب الأسود.



الدكتورة خلود و رندة

واستغلت المدونة الكويتية الشهيرة حق الرد لتوجيه رسالة ودِّ ومحبة لنظيرتها المغربية، بعد أن تناولتها الأخيرة في حديثها أمام الملأ، عقب سؤالها عنها من قبل أحد المشاهير، قائلة:" هذه التي تتناول الطعام 24 ساعة في اليوم.. دكتورة أكل..".

قبل أن تعود وتوجه لها رسالة قصيرة في فيديو آخر، قائلة:" هاس الدكتورة خلود.. كيفك.. لا تزعلي يا أم قلب أسود.. كنت أمزح.. هيك تزعلي من خالتك رندة وتسودي وجهي.. ما قصدت أنا ما قلت لك شيء.. وصلولها الفيديو.. انكتمي".


لتعقب الدكتورة خلود على تصريحات المدونة المغربية بسلاسة وروية وهدوء، ممازحة إياها في البداية بـ القول:" ماشي يا رندة.. انكتمي.. وأنا أم قلب أسود.. أدري كنتِ تمزحين وأنك ما قصدي سيء.. وأنا ما زعلت.."، مؤكدة أنها تتابع مقاطعها على السوشيال ميديا، قبل أن تشيد بخفة دمها، مضيفة:" أنتِ دمك عسل".

ردود فعل الجمهور على فيديو الدكتورة خلود و رندة

تفاعل المدونتين الشهيرتين مع بعضهما البعض، استقطب أنظار الجمهور ولاسيما بعد جمع فعل ورد فعل الثنائي في مقطع واحد، تم تداوله عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.

وقد انقسمت عليه تعليقات النشطاء بين مشيد بـ خفة ظل المدونة المغربية رندة ورحابة صدر الدكتورة خلود، وبين من شكك في تقبل الأخيرة لكلام الأولى واتهامها بـ تزييف مشاعرها مستندين في شكوكهم إلى تحليل ملامح وجهها وحركاتها في فيديو الرد.

وجاء في التعليقات:" حبيت رد فعل خلود"، و" واضح خلود متفشلة"، و" خلود باين من ملامحها الكلام مو من قلبها"، و" يا زينها رندة تموت"، " رندة دمها خفيف"، و" من يوم يومها راقية خلود"، و" تجنن خلود".

بينما ألمحت إحدى المتابعات في معرض تعليقها على المنشور إلى أن المدونة خلود سامحت نظيرتها المغربية على العلن ورفعت ضدها قضية في الخفاء، قائلة:" زين سامحتها ورفعت عليها قضية".