فيلم مش أنا للفنان تامر حسني يتصدر عقب طرحه في دور العرض والفنانة حلا شيحة غاضبة

فن ومشاهير

فيلم مش أنا للفنان تامر حسني يتصدر عقب طرحه في دور العرض والفنانة حلا شيحة غاضبة

24 حزيران 2021 13:08

تصدر فيلم " مش أنا" للفنان تامر حسني، مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب طرحه يوم أمس للعرض في دور السينما المصرية والخليجية، ورافق عرض الفيلم السينمائي " مش أنا" ردود أفعال واسعة من قبل الجمهور والقائمين على العمل من فنانين وفنيين، منهم الفنانة حلا شيحة والمونتيير عمر عاكف.



فيلم مش أنا بطولة حلا شيحة و تامر حسني

وكشفت بعض وسائل الإعلام المصرية عن غضب نجمة الفيلم السينمائي، حلا شيحة من صناع العمل، جراء ملاحظتها وانتقادها لـ ترتيب ظهور اسمها على شارة فيلم " مش أنا"، ونقلت صحيفة الوطن عن مصدر مقرب من النجمة الشهيرة، أن هذا الأمر أفسد سعادتها وغبطتها لمشاركتها في الفيلم السينمائي، والذي يعد أول عمل على الشاشة الذهبية لها، بعد غياب عنها استمر نحو خمسة عشر عاماً.

من جهته أعرب المونتيير عمر عاكف عن فرحته الكبيرة لخروج العمل وعرضه في دور السينما، بعدما وجه رسالة مباركة وتهنئة لمواطنه الفنان تامر حسني، وذلك في منشور مقتضب، شاركه عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كتب فيه:

" مبروك لأخويا الكبير تامر حسني.. وأنا متأكد من نجاح الفيلم لأن بجد كلنا عملنا مجهود جبار.. وأولنا تامر.. بجد الدور صعب جداً.. وهو أثبت في الفيلم ده إنه عالمي ومتمكن ومركز في كل تفصيل.. الحمد لله..".


طاقم عمل فيلم مش أنا لـ تامر حسني

يشار إلى أن فكرة وسيناريو وحوار العمل للفنان تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق، ومن إنتاج حسام حسني، ويخوض بطولته إلى جانب النجم المصري، كوكبة من نجوم الفن، نذكر منهم:" حلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني"، وسيقدم النجم الشهير خلال الفيلم عملين غنائيين جديدين، وهما أغنية قد الفراق وأغنية بـ حبك.


قصة فيلم مش أنا لبطله الفنان تامر حسني

تدور قصة العمل السينمائي حول شخصية " حسن"، وهو شاب ملتزم بـ رعاية والدته المريضة والتي تربطه بها علاقة وطيدة وقوية، يصاب بنوبات نفسية تؤثر بـ السلب على حياته الخاصة والاجتماعية، حيث يبدأ بالتصرف على غير عادته عند دخوله في النوبة، مما يدفع به لبدء رحلة شاقة لإيجاد علاج يخرجه من أزمته النفسية، وننوه هنا إلى أن أحداث العمل تدور في قالب اجتماعي كوميدي.