ماذا طلب الأسطورة البرازيلية بيليه من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في عيد ميلاده ؟

رياضة

الأسطورة بيليه للنجم ليونيل ميسي : عليك أن تواصل رسم البسمة على وجه عالم كرة القدم

25 حزيران 2021 12:14

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد انستجرام نجوم الكرة :

احتفل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسى قائد نادي برشلونةالإسباني اليوم الخميس بعيد ميلاده ال 34 .

وهنأ أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، نجم نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعيد ميلاده الرابع والثلاثين، طالبا منه أن "يواصل رسم البسمة" على وجه عالم كرة القدم.



ونشر الأسطورة بيليه، عبر حسابه على موقع "إنستغرام" في خاصية "ستوري"، صورة للنجم ليونيل ميسي مع منتخب بلاده، معلقا عليها: "كل عام وأنت بخير ليو ميسي .. عليك أن تواصل رسم البسمة على وجه عالم كرة القدم".

ويعيش جميع عشاق نادي برشلونة الإسباني حول العالم، حالة من التوتر والقلق حول مستقبل الأسطورة ليونيل ميسي، الذى لم يجدد تعاقده حتى الآن، وسط تأكيدات بأن الأمور حسمت بالفعل.

 والجدير ذكره أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي دخل الأيام الـ6 الأخيرة فى تعاقده مع برشلونة الإسباني حيث سينتهي عقده مع الفريق الكتالوني في الـ30 من يونيو الجاري.

النهضة نيوز _بيروت