مايان السيد تتصدر بـ إطلالة جريئة ووصلة رقص جامحة على أغنية بريتني سبيرس

فن ومشاهير

مايان السيد تتصدر بـ إطلالة جريئة ووصلة رقص جامحة على أغنية بريتني سبيرس.. فيديو

25 حزيران 2021 12:16

تعد الفنانة الشابة مايان السيد من النجمات الواعدات في عالم الفن عامة والتمثيل خاصة، بـ شهادة الفنانة المصرية يسرا، التي أشادت بها وبمواطنتها جميلة عوض بعد مشاركتهما في مسلسلها الأخير " حرب أهلية"، إلا أنه وعلى ما يبدو مواهب مايان لا تتوقف عند التمثيل وتتجاوزه وصولاً إلى الرقص، وهو ما تجلى واضحاً قبل ساعات، بعد تقديمها وصلة رقص على أنغام إحدى أغنيات النجمة العالمية بريتني سبيرس.



مايان السيد

ونشرت النجمة المصرية الشابة قبل ساعات قليلة مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، ظهرت فيه وهي ترقص بـ فرح وحيوية على وقع موسيقى أغنية Oops I Did it Again.

وتألقت السيد في المقطع المرئي بـ جمبسوت حريري ضيق من اللون الأزرق النيلّي، تميز بـ قصة الأكتاف المفتوحة، نسقت معه تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة العريضة، مما اضفى على ظهورها جرأة وزادها جموح، واستكملت الشابة ظهورها بـ مكياج جريء لناحية الألوان، معتمدة على تدرجات اللون الأزرق.

ولاقى منشور النجمة الواعدة تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، الذي أشاد بجرأتها وحيويتها، وتغزل بـ إطلالتها، وفي التعليقات:" جميلة"، و" بحبك"، و" قمر"، و" الجمال كله"، و" أحلى حد في حياتي"، و" مايان شكلها إلهام شاهين الجاية".


وتصدرت الفنانة الشهيرة عقب ذلك، مؤشرات محرك البحث غوغل، وذلك بعد فترة وجيزة من تصدر اسمها بـ جلسة تصوير جريئة خضعت لها، على هامش حضورها حفل زفاف الفنانة بسنت شوقي والفنان محمد فراج.

والتي تألقت فيها بـ توب ملون، كشف عن أجزاء واسعة من جسدها، نسقت معه تنورة طويلة وحذاء رياضي، بواعتمدت في إطلالتها على مكياج الوجه الناعم وتسريحة الشعر المجعد.


أعمال مايان السيد

تنافست الفنانة المصرية مايان السيد في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " حرب أهلية"، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز، والذي شاركت فيه إلى جانب مجموعة من النجوم نذكر منهم:" الفانة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، جميلة عوض، سنتيا خليفة" وغيرهم.

كما حضرت في مسلسل لعبة نيوتن، الذي جمعها بمواطنتها الفنانة منى زكي ونخبة من نجوم الفن و الدراما المصرية، ومسلسل هجمة مرتدة، الذي خاض بطولته كل من الفنانة هند صبري والنجم أحمد عز.