دنيا سمير غانم تكشف عن وصية والدها في أول حديث لها بعد وفاته

فن ومشاهير

دنيا سمير غانم تكشف عن وصية والدها في أول حديث لها بعد وفاته.. فيديو

25 حزيران 2021 19:03

وجهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، كلمة شكر مقتضبة لإدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، ولجمهورها ومحبي والديها، قبل أن تكشف عن وصية والدها الفنان سمير غانم.



دنيا سمير غانم

وقالت النجمة الشابة في فيديو مسجل، عُرض في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة، أن ظروفها المعلومة للجميع منعتها من الحضور لتلقي التكريم الممنوح لها من قبل إدارة المهرجان.

واستأذنت الحضور بـ التحدث عن وصية والدها، مشيرة إلى أنه كان يوصيهم دائماً بـ الحفاظ على حب الناس، وهو ما شعرت به بحق، عقب وفاته، وذلك من خلال الدعم الكبير والدعاء الصادق الذي تتلقاه من الناس، بالترحم على والدتها وتمني الشفاء لوالدتها على حد سواء، واختتمت دنيا تصريحها بـ إهداء التكريم لـ روح والدها الراحل سمير غانم ولوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز.


دنيا سمير غانم تحتفل بـ عيد الأب

وحرصت الفنانة الشابة قبل أيام على الاحتفال بـ عيد الأب، ونشرت صورة والدها الراحل الفنان سمير غانم، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، معلقة عليها بـ القول:

" كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم.. بحبك أوي وبشكرك على كل الذكريات الحلوة إلي شفناها معك.. كانت حياة كلها حب وضحك ودلع وسعادة وطيبة واهتمام وتشجيع.. بحبك أوي.. ربنا يرحمك ويسعدك يا أبي..".


تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، كشف قبل ساعات قليلة حقيقة الأخبار المتداولة حول تحسن صحة الفنانة دلال عبد العزيز ونقلها إلى غرفة عادية داخل المستشفى، بعد مرور شهرين على رقودها داخل إحدى غرف العناية المركزة.

وهو ما نفاه الإعلامي المصري الشهير، عبر منشور مقتضب، غرد به عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق تويتر، موضحاً أن صحة والدة زوجته غير مستقرة وتستلزم بقائها في قسم العناية المركزة.

وقال:" وردتني ىلاف الرسائل من محبي حماتي الغالية الأستاذة دلال عبد العزيز.. يودون الاطمئنان عليها.. لازالت الأمور غير مستقرة ودعاء حضراتكم يساندنا جميعاً.. ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالى بأن يتم شفائها على خير قريباً يا رب.. فأرجوكم أن تستمروا في الدعاء لها ولكل مريض بـ الشفاء العاجل..".

أعمال دنيا سمير غانم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم، كان مسلسل " بدل الحدوتة تلاتة"، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب ومن إخراج خالد الحلفاوي.

و الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من النجوم:" سمير غانم، دلال عبد العزيز، شيماء سيف، بيومي فؤاد، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، محمد ثروت، محمد شاهين، أحمد رزق، هشام ماجد، محمد سلام".