ياسمين عبد العزيز مهددة بمصير مشابه لمصير الراحلة سوزان تميم وشقيقها يناشد المباحث

فن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز مهددة بمصير مشابه لمصير الراحلة سوزان تميم وشقيقها يناشد مباحث الإنترنت

25 حزيران 2021 19:14

تلقى النجم وائل عبد العزيز، تهديداً بـ قتل شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بـ أسلوب أشنع من طريقة مصرع النجمة اللبنانية الراحلة سوزان تميم، وذلك في رسالة نصية وصلته عبر تطبيق الماسنجر.



ياسمين عبد العزيز

ونشر الفنان الشاب وائل عبد العزيز صورة رسالة التهديد عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن يناشد مباحث الإنترنت في مصر، لـ متابعة الموضوع، درءاً لأي تطورات سلبية.


وائل عبد العزيز يفضح زيف ادعاء ليلى محمد حلاوة

وأتى هذا بعد ساعات قليلة من تفنيد النجم الشاب لادعاءات ليلى محمد حلاوة، ابنة الزوج السابق لشقيقته، حول خطف الأخيرة لوالدها من عائلته، ومنعها من التواصل مع أشقائها منه.

ورد وائل على اتهامات حلاوة وتهديدها بكشف الحقائق حول علاقتهم، بـ نشر صور عائلية، جمعت شقيقته ياسمين عبد العزيز بـ ليلى محمد حلاوة وزوجها.

معلقاً عليها بـ القول أن المنشور جاء تمسكاً منه بحق الرد على الادعاءات والاتهامات التي وجهت لشقيقته، موضحاً أن الصور، التقطت في حفل عيد ميلاد سيف نجل ياسمين من محمد حلاوة، أي شقيق ليلى، قبل أن يتساءل عن حقيقة ادعائها حول ابعاد شقيقته لأبنائها عن إخوتهم من أبيهم والحيلولة دون لقائهم مع بعضهم البعض.

وكتب:" حق الرد على موضوع الاستاذة المحترمة بنت الناس المحترمين.. يا استاذة ليلى هذا عيد ميلاد سيف ابن أختي.. وكان بعد طلاقها بمدة طويلة.. وبحضور أصحاب كثر وشهود على وجودك.. أنا لم أعد أعرف حضرتك كنتِ فرحة في الصور معنا لأن تحبيننا مثلما كنتِ دائماً.. أم لأن والدك الذي خطفناه نحن عاد إليكم..".


وتابع:" ولو أن ياسمين كانت تحاربك طوال السبعة عشر عاماً الماضية.. لما أنت وزوجك ساندتموها بعد الطلاق.. أيا ليت نراعي العشرة والسنين.. وتراعي أن الطرفين متزوجين حالياً.. ونقفل على الموضوع.. لأنني أنا الذي سأرد وليس شقيقتي.. أنا لا أفهم لما كل هذا الهجوم عليها.. وهي لم تخطئ مع أي شخص ولا بأي شيء.. غريب فعلاً.. عموماً عفا الله عما سلف..".

أزمة ياسمين عبد العزيز وعائلة محمد حلاوة

يذكر أن حرب التصريحات بدأت بعد سخرية ياسمين عبد العزيز من تهرب الإعلامية بوسي شلبي من الإشادة بها وتوصيفها في برنامج تلفزيوني، بـ التطرق لسيرة وأعمال الفنانة يسرا.

حيث ردت على سؤال وجه لها حول أن ياسمين عبد العزيز نجمة مصر الأولى والرقم واحد، كون أعمالها ناجحة في التلفزيون والسينما، بالقول:" يسرا هي الرقم واحد في الوطن العربي".

لترد على سخريتها الأخيرة بـ استضافة الفنانة ريهام حجاج في مقابلة تلفزيونية حصرية، للتطرق للحديث عن تفاصيل زواج الأخيرة من زوج الأولى، ونقل خبر انتظارهما لمولودهما الأول.

قبل أن تعود وتصعد الخلاف بينهما بـ التلميح إلى أن ياسمين عبد العزيز، مازالت تحب زوجها السابق محمد حلاوة، دون مراعاة منها لارتباط النجمة بـ مواطنها الفنان أحمد العوضي.