أيتن عامر تخطو على خطى فتاة التيك توك وتتعرض لانتقادات لاذعة

فن ومشاهير

أيتن عامر تخطو على خطى فتاة التيك توك وتتعرض لانتقادات لاذعة

25 حزيران 2021 19:40

تعرضت الفنانة المصرية أيتن عامر لـ هجوم لاذع من قبل رواد أحد التطبيقات الاجتماعية، عقب احتفالها بـ وصول عدد متابعي حسابها الرسمي في INSTAGRAM لأحد عشر مليون متابع، وذلك من خلال فيديو قصير، دعتهم فيه لتحميل بطبيق Bigo live ، ليتمكنوا من متابعة فيديوهات البث المباشر معاً.



أيتن عامر

حيث علقت النجمة المصرية على المقطع المرئي، قائلة:" نزلوا الأبليكيشن Bigo live.. على شان نتقابل الساعة خمسة ونتكلم ونحتفل سوا بـ الـ 11 مليون متابع..".

وهو ما أثار استياء بعض النشطاء، الذين هاجموا أيتن كونها خطت على خطى فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم، وقامت بالدعوة لتحميل والانضمام لتطبيق اجتماعي يقوم على البث المباشر والإعلانات.

ومن بين التعليقات:" مش برضوا ده إعلان لـ نفس البرامج إلي حنين حسام حُبست عشانها؟"، و" نفس نوعية التطبيقات إلي حنين حسام.. أعلنت عنها وخدت بسببها عشر سنين سجن.. كل الناس عارفة يتعمل إيه في اللايف.. ومش معنى إنم نجمة تقبلي قلوس وتعملي إعلان وتطلعي لايف محترم والسلام عليكم.. وبعد ده كل إلي نزل التطبيق عارفة سكته بعد ده فين.. مش بقول فين المبادئ.. عم قول وين القانون.. لو حنين هـ تتسجن يبقى كل التطبيقات تتقفل وكل إلي أعلنوا ويعلنوا عنها يتسجنوا.. ده العدل".


وقامت الفنانة أيتن عامر، عقب ذلك بحذف فيديو الإعلان مع إبقاء المنشور العادي، الذي احتفلت من خلاله على حسابها الشخصي على منصة تطبيق INSTAGRAM.

يذكر أن نوعية الإعلان لمثل هذه البرامج، أدت لـ صدور حكم يقضي حبس المدونة الشابة حنين حسام المعروفة بـ اسم فتاة التيك توك، لمدة عشر سنوات، بينما قضى بحبس مواطنتها مودة الأدهم لمدة ست سنوات إلى جانب تغريمهما بـ عشرة آلاف جنيه مصر.


أعمال أيتن عامر

يشار إلى أن الفنانة المصرية أيتن عامر، تنافست مؤخراً في بطولة مسلسل " كوفيد 25"، وهو من تأليف الكاتبة أنجي علاء ومن إخراج أحمد جلال.

وشاركت في بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" رندا البحيري، يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أميرة العايدي، إسلام جمال، عماد رشاد، ميرنا نور الدين، إدوارد" وغيرهم.

كما حضرت في موسم دراما رمضان الماضي بـ مسلسل " كل ما نفترق"، والذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، أحمد فهمي، هاجر أحمد، هند عبد الحليم، محمد الشرنوبي".