القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والنمسا في كأس الأمم الأوروبية اليوم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والنمسا في كأس الأمم الأوروبية اليوم

26 حزيران 2021 09:57

يستضيف ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن مباراة منتخب إيطاليا ومنتخب النمسا ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً بمشاركة 24 منتخباً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل وتقام في 11 مدينة مختلفة.

يدخل منتخب إيطاليا المباراة بطموحات أعلى من التأهل لدور الثمانية، إذ يسعى المنتخب الإيطالي لتحقيق اللقب، وذلك بعد البداية المثالية للمنتخب الأزوري بتحقيق العلامة الكاملة من النقاط في دور المجموعات والخروج بشباك نظيفة والوصول إلى 30 مباراة دون أي خسارة، تحت قيادة مدربه مانشيني، ليعادل الرقم التاريخي الذي سجله المنتخب في الفترة ما بين عامي 1935 و1939 تحت قيادة فيتوريو بوزو، وتحقيق 11 انتصاراً متتالياً.


                       إيطاليا 

وتأهل منتخب إيطاليا الى دور الستة عشر بالعلامة الكاملة بعد تصدره ترتيب المجموعة الأولى بعد الفوز على تركيا في المباراة الافتتاحية بثلاثة أهداف نظيفة، وبنفس النتيجة استطاع الفوز على سويسرا في الجولة الثانية، ليختم مشواره في دور المجموعات بالوصول الى النقطة التاسعة بعدما تغلب على ويلز بهدف نظيف.

وحافظت إيطاليا على شباكها نظيفة في آخر 11 مباراة لعبتها في كل المسابقات بما يعادل 1055 دقيقة، دون أن تستقبل أي هدف منذ هدف دوني فان دي بيك لهولندا في أكتوبر الماضي.

يدخل منتخب النمسا المباراة وهو يعلم صعوبة النهمة في الظهور الأول له بدور الستة عشر في كأس أمم أوروبا، إذ سيلاقي منتخب إيطاليا أحد أقوى المنتخبات المرشحة للفوز باللقب.


                     النمسا 

وتأهل منتخب النمسا كوصيف عن المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز على مقدونيا الشمالية وأوكرانيا، بينما تلقى خسارة وحيدة أمام هولندا.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية:



النهضة نيوز _ بيروت