هيفاء وهبي تطالب شكران مرتجى بـ التنازل عن كلمات تحدي لو كنت

فن ومشاهير

شكران مرتجى تدخل على خط تحدي لو كنت وهيفاء وهبي تطالبها بـ التنازل عن كلمات الأغنية

26 حزيران 2021 15:06

انضمت الفنانة السورية الفلسطينية شكران مرتجى لـ ركب النجوم المتفاعلين مع تحدي " لو كنت"، الذي أطلقته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والنجم المصري أكرم حسني على هامش إطلاقهم دويتو " لو كنت.




شكران مرتجى وهيفاء وهبي

وتوجهت النجمة الفلسطينية الشهيرة لـ زميلتها اللبنانية بـ كلماتٍ كتبتها لدخول التحدي، حيث غردت عبر حسابها الرسمي في تطبيق تويتر:" لو كنت حاجة بيضا حـ كون حمامة سلام.. لو كنت حاجة سودا كنت ليل عمره ما ينام.. لو كنت حاجة حمرة حـ كون روج في بُق المدام.. لو كنت بنت جامدة حـ كون هيفا وما بصش إلا لقدام..".

وحازت كلمات مرتجى على تفاعل وهبي، التي أعادت نشر التغريدة، معربة عن إعجابها الشديد بـ النص الوارد فيها، قائلة:" لا.. اتفضلي لعنا عايزينك بـ موضوع.. نمضيكِ على تنازل بـ الكلام.. حبيت روح في بُق المدام.. بحبك شكران.."، لتعلق الفنانة السورية بـ القول:" تقبري قلبي.. دخيل قلبك".


ردود الفعل على منشوري الفنانة شكران مرتجى وهيفاء وهبي

ولاقى منشور النجمتين تفاعلاً واسعاً من قبل شريحة كبيرة من النشطاء الذين تغزلوا بكل واحدة منهما، وأشادوا بـ تواضعهما، وفي التعليقات:" أيقونة الجمال والدلال والذكاء العربي من الدرجة الأولى.. بحبك وبحب شكران مرتجى.. الجمال لا يرى غلا الجمال الذي يشبهه.."، و" ما أحلاها شكران وقديه بـ تحبك كتير"، و" خفة دمك يا حياتي أنا"، و" أنتِ عسل بجد هيفا".

أغنية لو كنت لـ هيفاء وهبي وأكرم حسني

وأحدثت الفنانة اللبنانية قبل أسبوع من الآن ضجة بين أوساط نجوم الفن العربي ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بـ إطلاقها وسماً حمل عنوان تحدي لو كنت، والذي روجت فيه لجديدها الغنائي والذي جمعها بـ كاتب كلمات الأغنية الفنان أكرم حسني.

وقد شارك العديد من المشاهير والعامة في هذا التحدي، من خلال نشر أمنياتهم حول الأشياء التي كانوا سيتجسدون على هيئتها لو قدر لهم ذلك، كما حرص العديد من النجوم على تهنئة الفنانة اللبنانية على دويتو لو كنت، منهم:" الفنانة نوال الزغبي، النجمة الإماراتية أحلام".


أعمال الفنانة شكران مرتجى

وبالعودة إلى أن الفنانة شكران مرتجى، تنافست الفنانة الشهيرة في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " الكندوش"، وهو من تأليف حسام تحسين بيك و إخراج سمير حسن، وذلك إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية، نذكر منهم:" أيمن زيدان، سامية الجزائري، سلاف فواخرجي، كندة حنا" وغيرهم.